fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

كأس العالم للأندية| مرتضى منصور يعلن موقف كهربا من المشاركة مع الأهلي في المحفل العالمي

أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، حقيقة ما تردد بشأن مشاركة محمود عبد المنعم “كهربا”، لاعب وسط النادي الأهلي، في مونديال الأندية المقرر إقامته مطلع العام المقبل في المغرب.

وأضاف منصور عبر قناة “الزمالك”، أن كهربا لم يسدد أية مبالغ مالية لنادي الزمالك، وأن ما يتم تداوله أمر غير صحيح، وأن ما تردد بوضع اللاعب المبلغ في حساب الزمالك سوف يتم الحجز عليه أمور غير صحيحة.

الأكثر مشاهدة:

بعد إصابته بالصليبي.. إدارة الأهلي تتخذ 4 قرارات نارية تجاه أكرم توفيق

الأهلي يحسم الصفقة الطارئة بسبب إفريقيا ومونديال الأندية.. تفاصيل حصرية

استقر على الاسم.. مارسيل كولر يحصل على صفقة بديل أكرم توفيق في الأهلي

عاجل| فيفا يثلج صدر الأهلي أمام الرجاء المغربي.. ويكشف ملامح قائمة كولر في مونديال الأندية

وأشار رئيس نادي الزمالك، إلى أنه الحجز على الأموال المتواجدة في الزمالك، بناء على إقرار الذمة المالية، وأنه إذا تم إضافة أية أموال جديدة في حساب الزمالك سوف يقوم الفريق الأبيض بسحبه بشكل طبيعي.

وشدد مرتضى، على أن اللاعب لن يشارك على الإطلاق خلال الفترة المقبلة في كأس العالم للأندية مع الفريق بشكل طبيعي، مبدياً تعجبه من وسائل الإعلام التي تشدد على أن اللاعب سوف يشارك بشكل جيد.

ومن المقرر أن يتكبد كهربا إلى الزمالك ما يقرب من 2 مليون و400 ألف دولار على خلفية حكم المحكمة الرياضية الدولية “كاس”، وذلك بعد فسخ كهربا عقده من طرف واحد، بالإضافة إلى فوائد الغرامة المالية التي تصل إلى 5% سنوياً.

وكانت العديد من الوسائل الإعلامية كشفت أن كهربا سوف يشارك مع الأهلي في المونديال، ولكن الأمر مرتبط بتسديد الغرامة، بالإضافة إلى الفوائد، وأن تعاون الزمالك سوف يسفر عن أقساط لهذه العقوبة المالية.

وكان النادي الأهلي اتفق مع “كهربا” على إعطائه قيمة الأموال لتسديد الغرامة والمشاركة بشكل طبيعي، وخصم هذه الأموال من مستحقات اللاعب المالية على المدى البعيد سواء من قيمة تعاقده أو غيرها من المكافآت الخاصة بالمشاركة.

وأبدى مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، رغبته الكبيرة في الحصول على خدمات “كهربا”، واستمراره في صفوف الفريق، بعد الاجتهاد المتميز على كافة الأصعدة.

شاهد أيضاً

رمضان صبحي يكشف الأقرب لحصد لقب الدوري.. ويعلق على هجوم جماهير الأهلي ضده

أطلق رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز ومنتخب مصر، العديد من التصريحات القوية وذلك مع الإعلامي …