fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

بعد إصابته بالصليبي.. إدارة الأهلي تتخذ 4 قرارات نارية تجاه أكرم توفيق

اتخذت إدارة النادي الأهلي 3 قرارات هامة وكبرى بعد إصابة أكرم توفيق ظهير أيمن الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، في ظل الحاجة الماسة لجهوده من أجل المشاركة مع الفريق الأحمر في دوري أبطال إفريقيا ومونديال الأندية.

وجاء الخبر بمثابة الفاجعة، على إدارة النادي الأهلي ومارسيل كولر وكل عشاق ومتابعي الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، خاصة أن أكرم توفيق من اللاعبين الأساسيين الذين يضيفون إلى الفريق.

الأكثر قراءة:

الأهلي يحسم الصفقة الطارئة بسبب إفريقيا ومونديال الأندية.. تفاصيل حصرية

قرار حاسم..مارسيل كولر يعلن موقفه النهائي من صفقة الغاني دانيال أفري

عاجل| فيفا يثلج صدر الأهلي أمام الرجاء المغربي.. ويكشف ملامح قائمة كولر في مونديال الأندية

وجاءت القرارات الأربعة بعد إصابة توفيق أهمها رفع اسم اللاعب من القائمة المحلية بعد انتهاء موسمه بشكل رسمي، خاصة أن الإصابة سوف تمتد إلى 8 أشهر مقبلة سوف يكون فيها اللاعب قيد التأهيل بعد الجراحة والعلاج الطبيعي المستمر لفترات طويلة.

وجاء القرار الثاني بوعد إدارة الفريق الأحمر اللاعب بأن يحصل على قيمة عقده بالكامل، وهو موقف يقوم به اللاعب، خاصة أن إدارة الفريق الأحمر تتطلع إلى الحصول على عدد من الآليات المهمة وأبرزها أن تحقق السلامة النفسية لأكرم حتى يعود إلى أفضل مما كان عليه.

واستعان مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، بجهود أكرم توفيق لاعب النادي الأهلي بشكل أساسي في المباريات السابقة، وتم وضع محمد هاني على دكة البدلاء، والدفع به في الأوقات الحرجة فقط.

وجاءت القرار الثالث بأن يتم استخراج كافة أوراق التأشيرات الخاصة برحيل اللاعب إلى الخارج من أجل تلقي العلاج، بينما سوف يتواجد بعد الجراحة في قطر من أجل إجراء التأهيل في مركز سباير القطري والذي يعد أحد أفضل المراكز للتأهيل.

واستطاع الفريق في قراره الرابع، أن يناقش البدائل التي سوف يتم الاستعانة بها بديلاً لأكرم توفيق من التواجد خلال الفترة المقبلة في الصفوف الحمراء، خاصة أن الفريق مقبل على عدد من البطولات الهامة التي سوف يحتاج فيها لاعبين من العيار الثقيل.

ورفضت إدارة الأهلي وكولر الاستعانة بخدمات أي من اللاعبين المتواجدين في قطاع الناشئين أو الآخرين على دكة البدلاء من أجل الاستعانة بهم في أمور أخرى ومشاركات إضافية سوف يحتاجون إليها.

شاهد أيضاً

خالد الغندور “يفسر” لقطة شورت محمد عبد المنعم في مواجهة الأهلي ومازيمبي.. ويكشف سر جديد

علق الإعلامي خالد الغندور نجم الزمالك السابق على اللقطة المثيرة للجدل التي تخص محمد عبد …