fbpx
الخميس , 9 مايو 2024

سيناريو خارج الأذهان.. كولر يستعين بهذا اللاعب لتعويض أكرم توفيق في الأهلي

بدأ السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي البحث عن إمكانية تعويض اللاعب أكرم توفيق الظهير الأيمن للمارد الأحمر بعد الإصابة التي تعرض لها بقطع جزئي في الرباط الصليبي.

وتلقى الجهاز الفني بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر ضربة موجعة، قبل استكمال مشوار الفريق في الدوري ودوري أبطال أفريقيا وخوض ضربة البداية في مونديال العالم للأندية، عقب تأكده من إصابة أكرم بالرباط الصليبي في الركبة.

كولر يستعين بجهاز جديد لتدريب لاعبي الأهلي على ضربات الرأس | فيديو

ومن المقرر أن يٌعلن النادي الأهلي في الساعات المقبلة عن مدة غياب أكرم توفيق بعد أثبتت الفحوصات الطبية عن وجود قطع في الرباط الصليبي، وهناك حالة من القلق والارتباط تسيطر على الجهاز الفني للنادي الأهلي بعد إصابة اللاعب.

سيناريو غير متوقع يدرسه مارسيل كولر لتعويض أكرم توفيق

ويبحث السويسري مارسيل كولر في الفترة الحالية عن كيفية تعويض اللاعب في المباريات المقبلة للنادي الأهلي بدايةً من مواجهة سموحة السكندري القادمة في الجولة التاسعة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

عاجل.. أولى تصريحات كولر مدرب الأهلي بعد التتويج بكأس السوبر المصري

وستنطلق مباراة الأهلي أمام سموحة السكندري يوم الأثنين الموافق 25 ديسمبر الجاري في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن بطولة الدوري المصري.

ويفكر كولر في الدفع باللاعب طاهر محمد طاهر بمركز الظهير الأيمن حال عودته من الإصابة لتعويض أكرم توفيق حيث اعتمد المدرب السويسري في أكثر مناسبة على اللاعب في هذا المركز وقدم مستوى متميز للغاية.

شاهد أيضاً

ركبة نجم الأهلي تقلق مارسيل كولر قبل صدام نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قلقه الشديد من …