fbpx
الثلاثاء , 7 مايو 2024

مصطفى سعد ميسي يلعب بالنار في الأهلي.. ماذا فعل تحت أنظار كولر؟

حصل مصطفى سعد ميسي لاعب النادي الأهلي على عدد من العروض القوية والكثيرة من قبل الأندية التي ترغب بالحصول على خدماته من الدوري المصري، في ظل عدم مشاركته مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

ولم يشارك “ميسي” مع الفريق الأحمر في ظل الحاجة الماسة لجهود كل اللاعبين المميزين الذين يتطلعون أن يكون لهم شأن قوي مع القلعة الحمراء، ولكن كولر رفض أن يكون “ميسي” متواجداً في الفريق الأول.

الأكثر مشاهدة:

بعد إصابته بالصليبي.. إدارة الأهلي تتخذ 4 قرارات نارية تجاه أكرم توفيق

الأهلي يحسم الصفقة الطارئة بسبب إفريقيا ومونديال الأندية.. تفاصيل حصرية

قرار حاسم..مارسيل كولر يعلن موقفه النهائي من صفقة الغاني دانيال أفري

عاجل| فيفا يثلج صدر الأهلي أمام الرجاء المغربي.. ويكشف ملامح قائمة كولر في مونديال الأندية

وتلقى “ميسي” المصري، عروض من البنك الأهلي والاتحاد السكندري، والاسماعيلي، وأنه رغم هذه العروض والضغوط المقبلة يريد أن يكون اللاعب متواجداً في الفريق الأحمر وعدم الرحيل إلى أي من الأندية الأخرى.

ومن اللافت للأنظار أن اللاعب لم يطلب الرحيل عن الصفوف الحمراء، في إطار مساعي الإدارة أن يكون خارج الفريق من أجل إعارته مؤقتاً، واكتساب المهارات والامكانيات المميزة قبل العودة مرة أخرى إلى الأهلي.

وكان “ميسي” لاعباً في سيراميكا كليوباترا قبل أن يتم التعاقد معه خلال الفترة الماضية في الانتقالات الصيفية، في إطار الضغوط الكثيرة على اللاعب خلال الفترة القادمة من أجل إقناعه بالإعارة.

ومازال النادي الأهلي ينتظر دون البت في العروض الكثيرة المقدمه إلى الفريق الأحمر من قبل كل الأندية الأخرى التي ترغب بالحصول على اللاعب صاحب الأداء المميز، والذي كان أحد الأعمدة الأساسية في فريقه السابق.

ومرشح أن يخرج “ميسي” إعارة مع عدد وافر آخر من اللاعبين وعلى رأسهم زياد طارق ومحمد محمود، وحسام حسن، وعدد وافر من اللاعبين الذين يرى كولر أن الفريق ليس في حاجة لجهودهم خلال الفترة الجارية.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الاثنين 6 مايو 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …