fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

قبل الجميع| كولر يطلق مفاجآته في تشكيل الأهلي أمام سموحة في الدوري العام

يواجه النادي الأهلي نظيره سموحة السكندري غداً الأحد في تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة، في إطار الجولة التاسعة من البطولة على ملعب ستاد “وي السلام”.

ومن المقرر أن يستهدف الفريق الأحمر الحصول على عدد من النجوم المتميزين الذين سوف يشاركوا في الصفوف بشكل أساسي خلال الفترة المقبلة وعلى رأسهم العديد من اللاعبين الذين شاركوا في المباريات السابقة.

الأكثر قراءة:

عاجل.. فرج عامر يكشف صفقة الأهلي القادمة بعد تلميحه الصريح

بعد إصابته بالصليبي.. إدارة الأهلي تتخذ 4 قرارات نارية تجاه أكرم توفيق

الأهلي يحسم الصفقة الطارئة بسبب إفريقيا ومونديال الأندية.. تفاصيل حصرية

استقر على الاسم.. مارسيل كولر يحصل على صفقة بديل أكرم توفيق في الأهلي

ويعتمد مارسيل كولر على الشناوي في حراسة المرمى، نظراً لأنه لا يريد تغيير مركز حراسة المرمى بشكل متكرر أو يجري تدوير في هذا المركز، بينما يتطلع اللاعبين الآخرين في حراسة المرمى أن يشاركوا بشكل أساسي.

ويستبدل كولر أكرم توفيق الذي أصيب بالرباط الصليبي، بينما يتواجد علي معلول في الجانب الأيسر، بالإضافة إلى متولي وعبد المنعم في مركز قلبي الدفاع، من أجل أن يكون اللاعبين متناغمان على كافة الأصعدة الفنية في الخط الخلفي.

ويعتمد المدير الفني للقلعة الحمراء في خط الوسط على “قفشة”، وديانج وحمدي فتحي وكريم فؤاد، حيث يرغب كولر أن يكون الأخير بمثابة لاعب جوكر لا يريد أن يستغله في الجانب الأيمن بدلاً من محمد هاني.

ويسعى الفريق الكروي الأول أن يكون برونو سافيو في الجانب الهجومي، بينما تتضح الخطورة الكبرى للاعب البرازيلي عندما يلعب في المباريات بالجناح الأيمن، أو مركز صناعة الألعاب لما يعطيه حرية كبيرة في الحركة.

ويرغب كولر أن يكون هناك العديد من الأوراق الرابحة على دكة البدلاء، وأن يكون هناك لاعبين من العيار الثقيل متواجدين في الصفوف الحمراء، بالإضافة إلى اللاعبين الآخرين المقرر أن ينضموا بشكل متميز.

ومن المتوقع أن يكون التشكيل على النحو التالي:

 

حراسة المرمى: محمد الشناوي

 

خط الدفاع: محمد هاني – محمود متولي – محمد عبد المنعم – علي معلول

 

وسط الملعب: محمد مجدي “قفشة” – أليو ديانج – حمدي فتحي – أحمد عبدالقادر – كريم فؤاد

 

أما الهجوم: برونو سافيو

شاهد أيضاً

قبل صدام مازيمبي.. بشرى لـ كولر مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة نارية أمام نظيره فريق مازيمبي الكونغولي، …