fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

بعد الارتباك في ملف مروان عطية.. الأهلي يعرض على كولر ضم هذا اللاعب

يسود الارتباك، الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، والذي يسعى إلى حسم العديد من الأسلحة خلال الفترة المقبلة للانضمام إلى صفوف الفريق الأحمر في الانتقالات الشتوية يناير المقبل.

وحتى هذه اللحظات، قام مروان عطية لاعب الاتحاد السكندري، بالتوقيع إلى صفوف النادي الأهلي، لمدة 5 سنوات مقبلة، في ظل الحاجة الماسة لجهود اللاعبين في مركز خط الوسط.

الأكثر مشاهدة:

عاجل.. قرار حاسم من كولر بشأن موقف الثلاثي من الرحيل في يناير

انتهى الأمر.. نكشف صفقات الأهلي الأجنبية الثلاثة في انتقالات يناير

قبل الجميع| كولر يطلق مفاجآته في تشكيل الأهلي أمام سموحة في الدوري العام

عاجل.. فرج عامر يكشف صفقة الأهلي القادمة بعد تلميحه الصريح

وتم عرض ملف الصفقة على كولر، بينما لم يبت المدير الفني بشكل نهائي بخصوص التعاقد مع الصفقة من عدمها، في ظل الحاجة الملحة لأن يكون اللاعب متواجداً في الصفوف الحمراء خلال الفترة المقبلة.

ولم يتم حسم الأمور الخاصة بتوجه أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، إلى مصيلحي من أجل الحصول على الآليات المهمة في تحقيق الصفقة من عدمها، وعرض المقابل المادي على رئيس الاتحاد السكندري.

واتعرض على كولر محمد شحاتة لاعب طلائع الجيش في خط الوسط، من أجل المفاضلة بين الثنائي، وتم جمع العديد من الفيديوهات الخاصة باللاعب من أجل الحصول على المفاضلة بين الطرفين بشكل عملي وواقعي.

ويدرس كولر كل الجوانب الفنية والبدنية للاعبين بالفيديو من أجل حسم تواجدهما في الصفوف الحمراء خلال الفترة المقبلة يناير المقبل، خاصة في ظل الحاجة الماسة لجهود اللاعبين على الصعيد الفني.

ويرى كولر أن مروان عطية من اللاعبين الجيدين، ولكنه يريد دائماً أن يحصل على الأفضل خلال الفترة المقبلة، بينما تم ترشيح شحاتة من أجل المفاضلة في هذا المركز، بجانب اللاعبين الآخرين المقرر أن ينضموا إلى الصفوف الحمراء من الأجانب.

وتم الاستقرار على التعاقد مع لاعبين من العيار الثقيل، اثنين أجانب تحت السن، في مراكز الظهيرين الأيسر والأيمن، بالإضافة إلى مهاجم أجنبي قوي بامكانيات سوبر يضيف إلى الخط الأمامي للفريق الأحمر.

شاهد أيضاً

ثنائي الأهلي يُطيح بـ كهربا خارج القلعة الحمراء والخليج ينتظره.. “الكواليس كاملة”

تحوم الشكوك حول استمرار محمود عبد المنعم كهربا، مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، رفقة …