fbpx
الأربعاء , 8 مايو 2024

أول تصريح من نجم الأهلي لتبرئة كهربا من الواقعة الخطيرة.. تفاصيل مهمة

دائماً يطول محمود عبدالمنعم “كهربا” لاعب وسط النادي الأهلي، عديد من الشائعات التي تسعى إلى عرقلة مسيرته وجهوده مع النادي الأهلي، ولكن يأتي الرد الحاسم دائماً من جانب اللاعبين الآخرين الذين يتطلعون إلى أن يكون اللاعب في أزهى عصوره المقبلة مع الفريق.

ورد أكرم توفيق لاعب النادي الأهلي، ظهير أيمن الفريق الذي أصيب بالصليبي مساء أمس، على كافة الشائعات التي طالت اللاعب مؤخراً، بأنه كان السبب الرئيسي في إصابته بهذه الإصابة الخطيرة.

الأكثر مشاهدة:

بعد الارتباك في ملف مروان عطية.. الأهلي يعرض على كولر ضم هذا اللاعب

انتهى الأمر.. نكشف صفقات الأهلي الأجنبية الثلاثة في انتقالات يناير

قرار ناري تجاه أمير توفيق في ملف صفقات الأهلي ودخول الثنائي.. كواليس جديدة بأمر الخطيب

عاجل.. فرج عامر يكشف صفقة الأهلي القادمة بعد تلميحه الصريح

وشدد توفيق على أنه لا يوجد التحام بينه وبين “كهربا” على الإطلاق، نافياً ما أثير من شائعات بشأن أن يكون اللاعب سبباً في إصابته القوية مع النادي، لافتاً إلى أن أقدار الله سبحانه وتعالى لا مفر منها على الإطلاق.

وتابع أكرم في تصريحاته عبر ستوري خاص له: “الحمد لله رب العالمين أولاً وأخيراً، ثانياً فيه ناس بتقول إن كهربا سبب الإصابة، مفيش حاجة اسمها كده، مفيش أي التحام بيني وبين كهربا”.

واستطرد نجم الأهلي: “القدر مفيهوش مفر، وأنا طول عمري عارف إن الدنيا دار ابتلاء، وأنا راضي عن اختيارات ربنا، والحمد لله رب العالمين، قدر الله وما شاء فعل، ثالثاً شكراً لكل الناس اللي سألت عليا، واللي كان نفسه يسأل”.

وأصيب أكرم مساء أمس بالصليبي، ومن المقرر أن يتم تجهيز أوراق اللاعب للسفر إلى النمسا، بالإضافة إلى أن تكون فترة التأهيل في أكاديمية سباير في قطر من أجل أن يكون اللاعب في أفضل حالاته الصحية.

ومن المقرر أن يدرس النادي الأهلي العديد من البدائل القوية التي من خلالها سوف يتطلع إلى معرفة كافة التفاصيل اللازمة لأجل الحصول على البدلاء، في ظل الاعتماد المؤقت على محمد هاني، إلى أن يتم الحصول على الصفقة الجديدة.

ويخوض النادي الأهلي معترك دوري أبطال إفريقيا ومونديال الأندية خلال الفترة القليلة المقبلة، بالإضافة إلى المباريات الكثيرة لبطولة الدوري العام المحلي.

شاهد أيضاً

رابطة الأندية ترد على إنبي.. وتكشف الأندية الـ4 المشاركة في البطولات الأفريقية وتعلن عن مفاجأة

شهدت الساعات القليلة الماضية، رد حاسم من قبل رابطة الأندية، عقب اعتراض المصري وإنبي مساء …