fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

بعد التوقيع 5 سنوات.. شاهد مهارات وأهداف صفقة الأهلي الجديدة

تعاقد النادي الأهلي بشكل رسمي مع عملاق جديد من إفريقيا، وتم توقيع التعاقدات بشكل نهائي مع أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، وذلك بعد مجهود كبير في الوصول إلى أفضل الصفقات التي سوف تنضم إلى القلعة الحمراء.

 

ووفقاً لمصدر وثيق الصلة، فإن محمد الضاوي كريستو لاعب نادي النجم الساحلي التونسي، نال إعجاب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، واستطاع أن يجذب إليه أنظار كل أعضاء الجهاز الفني للفريق، بعد مشاهدة فيديوهاته المهارية.

 

الأكثر مشاهدة:

الأهلي وصفقة باهر المحمدي والسر في أكرم توفيق.. هل يتراجع الخطيب عن قراره؟

بعد فرمان كولر.. كواليس استبعاد شادي حسين من الأهلي للمرة الثانية

بعد الارتباك في ملف مروان عطية.. الأهلي يعرض على كولر ضم هذا اللاعب

انتهى الأمر.. نكشف صفقات الأهلي الأجنبية الثلاثة في انتقالات يناير

قرار ناري تجاه أمير توفيق في ملف صفقات الأهلي ودخول الثنائي.. كواليس جديدة بأمر الخطيب

عاجل.. فرج عامر يكشف صفقة الأهلي القادمة بعد تلميحه الصريح

ضغط على الأهلي لضم موهوب أفريقيا مقابل مليون و800 ألف دولار.. كواليس جديدة

ليس أكرم توفيق.. كولر يتلقى ضربة موجعة بشأن غياب الدبابة الإفريقية عن كأس العالم

 

وأضاف المصدر، أن كريستو اتفق على الانضمام لصفوف القلعة الحمراء لمدة 5 سنوات مقبلة، وأن ما يتم عرقلة الصفقة، هو مبالغة فريقه في الحصول على 2 مليون دولار خلال الفترة المقبلة للموافقة على التفريط فيه.

 

والصفقة سوف يدخل فيها مستحقات النادي الأهلي المتبقية لدى الإيفواري سليماني كوليبالي، والأهلي قال سوف يترك الأمور حتى تسير وفقاً لما هو مخطط بأن يتم إدخال هذه المستحقات في الصفقة.

ومن المقرر أن يتكبد الأهلي 500 ألف دولار فقط، وأن يتم دفعهما على قسطين، الأول 250 دولار، والثاني نفس الأمر، من أجل إنهاء كافة التفاصيل المقرر أن تجعل الأهلي يحصل على النجم المنتظر في يناير المقبل.

 

ويتميز الضوي بأنه أحد اللاعبين الذين يقومون بالاستحواذ بالكرة، بجانب السرعة والمهارة الكبرى التي عليها، فضلاً عن أنه يتميز بالارتداد السريع للكرة من الخلف للأمام، والمراوغة المستمرة في الأمام بشكل إيجابي على المرمى.

ومن المتوقع أن يحصل الأهلي على توقيع اللاعب خلال الساعات القليلة المقبلة، بعد اتفاق أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلي، وبعد تزكية السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي خلال الفترة الماضية إمكانيات اللاعب بعد مشاهدة فيديوهاته.

 

وكان سليماني كوليبالي لجأ إلى حيلة غريبة من أجل الهروب من مصر منذ 6 سنوات ماضية، بعد تعاقد الأهلي معه، ولكنه هرب إلى الخارج ثم فوجيء المسئولين بتوقيع وتقديم نادي النجم الساحلي له بشكل رسمي، ما ساهم في توقيع عقوبة مالية كبيرة عليه، تكفل الفريق التونسي بدفعها من أجل حل كل الأمور المعلقة.

 

شاهد أيضاً

كاف يجهز مفاجأة لـ الأهلي بعد التأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا.. والترجي كلمة السر

صعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على …