fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

كواليس مشتعلة في أوضة اللبس.. التحذير الأخير من كولر لهؤلاء

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سلبيًّا مع سموحة في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على استاد الأهلي بالسلام، ضمن منافسات الجولة التاسعة من منافسات الدوري الممتاز، حيث بهذه النتيجة يصل الأهلي إلى النقطة 23، ومازال متصدر جدول الترتيب، بينما يصل سموحة للنقطة 8.

وأبدى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غضبه الشديد تجاه اللاعبين بعد التعادل أمام سموحة، وعدم استغلال تعثر الفريق الأبيض في الدوري الممتاز، حيث وجه كولر اللوم على بعض اللاعبين عقب المباراة.

وعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اجتماع عاجل مع اللاعبين داخل أوضة اللبس، بعد التعادل أمام سموحة، ووجه تحذيرات إلى العديد من اللاعبين وهددهم بالاسبتعاد من بطولة كأس العالم للأندية.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، كواليس القرارات التي اتخذها السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عقب التعادل أمام سموحة، في المباراة.

واكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، أن السويسري مارسيل كولر، قرر مواصلة التدريبات الجماعية للفريق غدا وعدم منح اللاعبين راحة، في إطار استعدادات الفريق الأحمر لمواجهة سيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز.

ومن جانبه، قال مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الفريق لم يؤد بشكل جيد أمام سموحة ولم يتم خلق فرص، وإن هناك أكثر من لاعب لم يكن في مستواه.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …