fbpx
السبت , 4 مايو 2024

هاني رمزي يعلق على قيادة إيهاب جلال لمنتخب مصر.. [هذا ما اتخوف منه]

علق هاني رمزي نجم منتخب مصر السابق، على قرار تولي إيهاب جلال منصب المدير الفني لمنتخب مصر، وذلك خلفا للبرتغالي كارلوس كيروش.

 


وجاءت تصريحات أسطورة خط دفاع منتخب مصر، مع الإعلامي محمد شبانة وذلك عبر برنامج بوكس تو بوكس.

 


-هاني رمزي: انتظرت مدرب أفضل من إيهاب جلال.. وهذا ما اتخوف منه

 



قال لاعب منتخب مصر السابق “كنت انتظر مدرب أفضل من إيهاب جلال في الفترة المقبلة، وقرار أفضل من ذلك خاصة بعد تعثرات المنتخب الوطني في الفترة الماضية”.

 



وأضاف “لا يوجد خطة أو مشروع لتطوير منتخب مصر والكرة المصرية في السنوات المقبلة، وكان يجب وضع سياسة واضحة في عملية اختيار الأجهزة الفنية لمنتخب مصر”.

 


وتابع “اتخوف من استمرار وقوع منتخب مصر في نفس المشاكل والأزمات خلال كل مناسبة في تصفيات كأس العالم، ولكن أتمنى التوفيق إلى مدرب الفراعنة في مهمته القادمة”.

 

-هاني رمزي يتوقع بصمات إيهاب جلال مع المنتخب

 


قال “أتوقع أن يكون للمنتخب الوطني شكل هجومي، وذلك بسبب الأندية الكثيرة التي قام إيهاب جلال بتدريبها وكان لديها بصمات قوية”.

 


وأضاف “إيهاب جلال أتوقع منه أن يكتشف عدد من اللاعبين الصغار ومنحهم فرصة المشاركة بالمباريات، بالإضافة إلى توظيف اللاعبين بشكل جيد”.

 


وتابع “مدرب المنتخب يعتبر شخصية هادئة ويملك عنصر الذكاء في التعامل مع اللاعبين، ويميل نحو المخاطرة خلال المباريات في بعض الأوقات”.

 

يتم التصفح الآن..

إعادة مباراة مصر والسنغال.. هل يقود إيهاب جلال الفراعنة في مونديال قطر؟

 

 

وفي سياق آخر، قال إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، إنه كان يتمنى بقاء البرتغالي نيلو فينجادا في منصب المدير الفني لمنتخب مصر.

 

وقال إيهاب الكومي في تصريحات تليفزيونية “اللجنة السابقة التي كانت تدير الكرة المصرية، لم تستغل خبرات فينجادا وتسببت في تهميش دوره”.

 

 

وأوضح “حازم امام ومحمد بركات طلبا من فينجادا وضع تصور وخطة للكرة المصرية في السنوات المقبلة، وبالفعل قدم البرتغالي تصور جيد”.

 

وواصل “فينجادا وضع تصور لشكل مسابقات الناشئين في الكرة المصرية، وكان دائما يحضر مباريات المنتخبات الوطنية”.

 

واختتم “رأي الأغلبية كان يميل إلى عدم الابقاء على نيلو فينجادا ولذلك فضلنا عدم استمراره، ونبحث عن مدير فني جديد لاتحاد الكرة”.

شاهد أيضاً

كولر يضع محمود الخطيب ولجنة التخطيط في ورطة وتهديد صريح بالرحيل

يعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة طارئة مع …