fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

إعادة مباراة مصر والسنغال.. هل يقود إيهاب جلال الفراعنة في مونديال قطر؟

تترقب الجماهير المصرية بشغف شديد خطوة إعادة مباراة مصر والسنغال، وذلك بعد الظلم الشديد الذي وقع على الفراعنة خلال مواجهة الإياب التي اقيمت في داكار يوم 29 مارس، والتي حصل من خلالها أصحاب الأرض بطاقة التأهل إلى مونديال كأس العالم في قطر.

 



وجاء قرار اتحاد الكرة بتعيين إيهاب جلال مديرا فنيا لصفوف منتخب مصر، وذلك خلفا للبرتغالي كارلوس كيروش، ليجعل هناك طموح وحلم كبير من جانب المدير الفني المصري لقيادة الفراعنة في مونديال كأس العالم وذلك حال إعادة مواجهة مصر والسنغال.

 

-جمال علام يكشف لموقع أهلي نيوز التطورات النهائية

 

وقال جمال علام في تصريحات خاصة “ننتظر رد لجنة الانضباط في الاتحاد الدولي يوم 17 أبريل المقبل، وذلك للنظر في الشكوى الرسمية التي تقدمت بها مصر من أجل إعادة اللقاء”.

 

وأضاف “لجنة الانضباط تدرس جميع الأدلة التي تقدم بها اتحاد الكرة والتي تكشف عن حجم الضرر الذي تعرض له منتخب مصر في لقاء السنغال خارج الديار وهو ما كان له سبب في انتقال بطاقة التأهل إلى منتخب السنغال”.

 

وتابع “سوف يتم استدعاء مراقبي مباراة مصر والسنغال، وتفريغ الكاميرات والتي سوف تكشف عن تعرض منتخب مصر لمضايقات أثرت على البعثة وجعل هناك حالة من القلق لجميع اللاعبين قبل وخلال وبعد اللقاء”.

 

 

وزاد “زجاج حافلة البعثة تهشم، ونفس الأمر أتوبيسات الجماهير التي رافقت البعثة قد تهشم، في ظل غياب الأمن عن تأمين منتخب مصر، كما كان هناك تعمد خلال الـ120 دقيقة وضربات الترجيح على تشتيت ذهن لاعبي الفراعنة بالليزر”.

 

وأوضح “كان هناك تعمد في رفع لافتات مسيئة ضد محمد صلاح، بالإضافة إلى التشويش على النشيد الوطني المصري بالإضافة إلى إرهاب الجماهير السنغالية للاعبي المنتخب من خلال إلقاء المقذوفات من حجارة وزجاجات مياة بلاستيكية ولدينا صور وفيديوهات تكشف ذلك”.

 

 

تابع ايضا..

خريطة صفقات الأهلي الصيفية.. موسيماني يرحب بضم الأول والثاني ويرفض الثالث رسميا

الأهلي في الصورة بقوة.. 5 قرارات عاجلة من إيهاب جلال عقب قيادة منتخب مصر

 


وواصل “نرى أن طاقم التحكيم قد تأثر من الضغوطات الجماهيرية في ملعب اللقاء، وتسبب ذلك في حرمان منتخب مصر من بعض القرارات الهامة رغم أن هناك بعض القرارات كانت تستدعي حصول بعض عناصر السنغال على البطاقة الحمراء”.

 


واختتم “سوف يكون هناك تصعيد إلى المحكمة الرياضية الدولية، ولكن ننتظر قرار لجنة الانضباط ونتمنى أن يكون هناك قرارات عادلة تحافظ على كرة القدم والروح الرياضية في الملاعب”.

 


فهل يحدث المستحيل من خلال إعادة لقاء مصر والسنغال، وتحقق مصر الفوز تحت قيادة إيهاب جلال في ظل حديث الصحافة العالمية عن الأحداث المؤسفة التي شهدتها المواجهة؟.

 

 

شاهد أيضاً

3 تعديلات في تشكيل الأهلي ضد مازيمبي خلال جولة الإياب الحاسمة.. تابع موقف إمام عاشور

يستعد النادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر لخوض مواجهة الإياب أمام فريق مازيمبي الكونغولي …