fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

تحديد موعد السفر للمغرب.. 3 قرارات هامة داخل الأهلي قبل صدام الرجاء المغربي بدوري الأبطال

حدد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، موعد السفر إلى المغرب، لمواجهة الرجاء البيضاوي المغربي، بدوري أبطال إفريقيا.

 

ومن المنتظر أن يستقبل الأهلي نظيره المغربي، يوم السبت المقبل على ملعب الأهلي والسلام، على أن تقام مباراة الإياب بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء، يوم 22 من الشهر الجاري.

 

وكلف مجلس إدارة النادي، بسفر بعثة الفريق يوم الأحد 17 أبريل على متن طائرة خاصة، بناءً على طلب الجهاز الفني، من أجل الوصول إلى المغرب مبكرًا وقبل المباراة بـ5 أيام، من أجل التعود على الأجواء وخوض عدد كبير من التدريبات هناك.

 

كما قرر مجلس إدارة النادي، أن يترأس محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي، بعثة الفريق المتجهة إلى المغرب من أجل خوض اللقاء.

 

ومن المنتظر أن يرافق بيبو إلى المغرب، حسام غالي عضو مجلس إدارة النادي، وممثل مجلس الإدارة في لجنة تخطيط الكرة بالنادي.

 

 

على جانب آخر، تسلم موسيماني، تقرير فني خاص بفريق الرجاء المغربي، الذي يشمل كل المعلومات الخاصة ببطل المغرب، قبل موقعة الفريقين.

إقرأ أيضًا:

 

 

موسيماني ينفعل على نجم الأهلي ويهدد باستبعاده والشناوي يتدخل ويطلب أمر هام قبل مواجهة الرجاء

 

 

ويحمل التقرير، نتائج مباريات الفريق المغربي في الفترة الماضية على المستوى المحلي والإفريقي، لمعرفة نقاط القوة والضعف، كما يشمل طريقة اللعب التي يخوض بها رشيد الطاوسي المدير الفني مبارياته، وأبرز اللاعبين في الفريق، واللاعبين المتوقع غيابهم عن المباراة سواء للإصابة أو الإيقاف.

 

 

ويعقد بيتسو موسيماني، جلسة خاصة مع جهازه المعاون قبل مران الفريق اليوم، لترتيب البرنامج البدني خلال الأيام المقبلة، وتشمل الجلسة الترتيب لمواعيد التدريبات، والبرامج التدريبية الخاصة.

 


ومن المنتظر أن يستأنف الفريق تدريباته الجماعية، مساء اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، عقب نهاية الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبين أمس.

 


وقرر مجلس النادي الأهلي، رصد مكافآت ضخمة من أجل تخطي عقبة الرجاء المغربي فى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، حيث أوضح مجلس الإدارة للاعبين، أنه يدعم الفريق ويقف بجواره بقوة الفترة المقبلة.

 


وقام محمود الخطيب رئيس الأهلي، على توجيه الدعم للجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني خلال الجلسة التى جمعتهما عصر الأحد الماضي بالنادي، وحضرها حسام غالي عضو مجلس الإدارة.

 

واستعرض بيبو خلالها عدة أمور خاصة بفريق الكرة، وأسباب الخسارة من المصري مساء السبت الماضى بهدف نظيف فى الدوري الممتاز .

 

وشدد الخطيب للمدير الفني، على أن مجلس الإدارة بالكامل يدعم الجهاز الفني واللاعبين خلال الفترة المقبلة من أجل تخطي عقب الرجاء المغربي، بدوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 2 مايو 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …