fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

” هتحتاجه جداً”.. لجنة التخطيط ترفض طلب كولر بشأن رحيل المنبوذ واجتماع هام

شهدت الساعات القليلة الماضية تواصل مسؤلو لجنة التخطيط بالنادي الأهلي مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي من أجل حل أزمة اللاعب محمد محمود نجم وسط القلعة الحمراء مع الخواجة.

ومنع في الأيام الماضية ماريسل كولر محمد محمود من المشاركة في تدريبات النادي الأهلي ومباريات الفريق الكروي الأول حيث قرر خوضه التدريبات مع فريق الشباب مواليد 2001 نتيجة رغبته في تقليل الزحمة.

وعلم “أهلي نيوز” ستجتمع لجنة التخطيط لقطاع الكرة بالأهلي مرة أخرى مع السويسري مارسيل كولر عقب عودة الأخير من الإجازة حيث سافر يوم الثلاثاء الماضي إلى بلاده في راحة قصيرة للإطمئنان على أسرته.

وسيكون ملف محمد محمود نجم وسط الأهلي على رأس أولويات ومناقشات لجنة التخطيط أمام مارسيل كولر التي تأمل في إنهاء الأزمة بين الطرفين في ظل أن لديهم قناعة كبيرة بإمكانات اللاعب ويرون أنه من المهم جدا الاستفادة منه في الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة.

وكيله: محمد محمود خارج الأهلي في يناير بنسبة 200%

وسيحاول أعضاء لجنة التخطيط بالأهلي إقناع كولر بإستمرار اللاعب وعدم إعارته في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة وحل الأزمة بينهما من أجل عودته مٌجدداً إلى صفوف الفريق الكروي الأول والتدريب مع زملاؤه.

وعلى سياق متصل يتمسك المدرب السويسري كولر في الفترة الحالية بالتعاقد مع البرازيلي مارسينيو دا سيلفا نجم نادي كاراساكي حيث يراه أنه قادر على صناعة الفارق بشدة مع الفريق الأحمر.

واكتفى الأهلي في الميركاتو الصيفي الماضي بالتعاقد مع ثلاثي من العيار الثقيل وهم شادي حسين ومصطفى سعد الشهير بـ”ميسي” من صفوف نادي سيراميكا كليوباترا بالإضافة للبرازيلي برونو سافيو نجم نادي بوليفار البوليفي السابق.

ومن جهة أخرى يستعد النادي الأهلي بقيادة السويسري للمواجهة المقبلة أمام المقاولون العرب الذي يقوده شوقي غريب في إطار منافسات بطولة كأس مصر موسم 2021/2022.

ومن المقرر أن تبدأ مباراة المارد الأحمر أمام الذئاب يوم الموافق 27 نوفمبر الجاري في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن مباريات بطولة كأس مصر وذلك على ستاد” الأهلي وي السلام”.

شاهد أيضاً

مشكلة محمد الشناوي مع مارسيل كولر.. أحمد شوبير يكشف مفاجأة

انتشر في وسائل الإعلام خلال الفترة الماضية بعض الأنباء بشأن وجود أزمات داخل صفوف النادي …