fbpx
الجمعة , 17 مايو 2024

هذا الحارس على أعتاب الانتقال للأهلي في انتقالات الصيف.. انفراد

يبحث مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب وأمير توفيق مدير التعاقدات وضع النقاط فوق الحروف بشأن العديد من الصفقات الهامة التي يحتاج لها الفريق في الفترة المقبلة.

وهناك رغبة قوية من جانب لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح في التعاقد مع حارس مرمى سوبر، يمتلك امكانيات رائعة من أجل تدعيم مركز حراسة المرمى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وترغب اللجنة في توفير بديل مميز للحارس محمد الشناوي الذي يقدم أفضل مستوياته مع النادي الأهلي ومع منتخب مصر خلال الفترة الماضية.

ورغم وجود الثنائي علي لطفي ومصطفى شوبير، ولكن ترغب اللجنة في ضم حارس لديه امكانيات مميزة في مركز حراسة المرمى، وذلك لتعويض محمد الشناوي حال حدوث أي ظرف غير متوقع.

ويبقى الحارس محمد بسام حارس فريق طلائع الجيش على رأس قائمة المرشحين لتدعيم مركز حراسة المرمى في النادي الأهلي خلال الموسم الجديد.

وهناك اشادة كبيرة من جانب إدارة الأهلي، بامكانيات محمد بسام وقدرته على التطور بشكل كبير مع فريقه.

وكان محمد بسام قد تواجد في الفترة الماضية في صفوف منتخب مصر، ولا يزال يتواجد الحارس وهو ما يؤكد ثقة الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام البدري في امكانياته.

وتضم قائمة منتخب مصر تحت قيادة حسام البدري في مركز حراسة المرمى كلا من ” محمد الشناوي ومحمود جنش حارس مرمى نادي الزمالك وعامر عامر حارس مرمى فريق سيراميكا كليوباترا  ومحمد بسام حارس مرمى فريق طلائع الجيش”.

واقترب النادي الأهلي بقوة من وضع قدماً في الدور ربع النهائي بعد الفوز على فيتا كلوب، وسجل ثلاثية المارد الأحمر في اللقاء كلا من” محمد شريف ومحمد مجدي أفشة في الشوط الأول، وفي الشوط الثاني استطاع البديل طاهر محمد طاهر إضافة الهدف الثالث”.

وكان  فريق سيمبا التنزاني قد حقق الفوز على المريخ بثلاثية نظيفة في نفس الدور، وافتتح سيمبا التسجيل مبكرا، وبالتحديد في الدقيقة 18 عن طريق لويس ميكيسوني، قبل أن يضيف محمد حوسيني  الهدف الثاني في الدقيقة 39، وفي الدقيقة 50 اختتم كريس موجالو ثلاثية الفريق التنزاني.

وارتفع رصيد فريق سيمبا التنزاني عند النقطة رقم 10 ليصبح في صدارة المجموعة الأولى، متفوقًا على الأهلي، صاحب المركز الثاني برصيد 7 نقاط، والذي فاز بدوره على مستضيفه فيتا كلوب بنتيجة 3-0 أيضًا، محققًا أول فوز لفريق مصري في الكونغو.

وكان نادي الترجي التونسي قد تمكن من تكرار الفوز على الزمالك في دوري أبطال أفريقيا خلال دور المجموعات حيث فاز بثلاثية نظيفة في الجولة الثالثة على ملعب رادس، قبل أن يتفوق من جديد في استاد القاهرة بهدف المحترف الليبي حمدو الهوني.

 

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 16 مايو 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا نشرة أخبار …