fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

الأهلي يدخل في مفاوضات جادة مع نجم تونس وموسيماني يزكي الصفقة!

في إطار سياسة النادي الأهلي مؤخراً للحصول على لاعبين من طراز فريد ومميز، تعكف إدارة التعاقدات خلال الفترة الجارية بقيادة أمير توفيق مدير التعاقدات إلى الوصول للاعبين مميزين من أجل ضمهم إلى القلعة الحمراء وفقاً للتقارير التي رفعها موسيماني إلى لجنة التخطيط والتي شهدت مساعيه لتدعيم العديد من المراكز.

دخل النادي الأهلي في مفاوضات جديدة مع لاعب من الطراز الفريد وهو نجم الترجي التونسي، حمدو الهوني ليبي الجنسية، ويلعب في مركز صانع الألعاب، ولديه المقدرة على اللعب في أي مركز داخل وسط الملعب لما يمتلكه من مميزات هائلة على الصعيد الفني والبدني.

ووفقاً لمصدر مطلع داخل النادي الأهلي، فإن إدارة التعاقدات قررت الحصول على رأي الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي من أجل معرفة القرار النهائي له بشأن اللاعب، ليبدي المدير الفني موافقته على استقدامه بعد مشاهدة العديد من الفيديوهات الجديدة له، ولسابق معرفته باللاعب صاحب الامكانيات المميزة.

ويتطلع المدير الفني إلى الحصول على جناح مميز، ولاعب إفريقي قوي يمتلك إمكانيات بدنية هائلة للدخول في الصراع الكبير على الجانب الهجومي من أجل تحقيق التوليفة الجيدة للفريق في جانب صناعة وإحراز الأهداف وتحويل أنصاف الفرص إلى كرات داخل شباك الخصم.

وينوي الأهلي معرفة المقابل المادي الذي سوف تؤول إليه الصفقة، والتعرف على الشروط التي تجعل الترجي التونسي يوافق على التفريط في الهوني للأهلي، وذلك بعد الحصول على موافقة مبدئية من اللاعب نفسه.

وانطلقت إدارة التعاقدات بالنادي الأهلي بقيادة أمير توفيق مدير التعاقدات بالبحث في عدد من السير الذاتية القوية لترشيحها إلى موسيماني للاستقرار على إحداها، وذلك بعد العودة من مسقط رأسه مساء غد الأحد عقب انتهاء راحة الـ5 أيام، تأهباً للاستعداد لمواجهة المريخ السوداني مطلع الشهر المقبل.

واستغلت إدارة التعاقدات فترة الراحة، للانطلاق في مساعيها الجادة من أجل الحصول على السير الذاتية المميزة من أجل الوصول إلى اللاعب الذي يستحق إرتداء القميص الأحمر في الانتقالات المقبلة.

واتخذ المدير الفني للأهلي قراراً سابقاً بالإبقاء على الثنائي النيجيري جونيور أجايي والمالي أليو ديانج لما يمتلكون من إمكانيات مميزة ورائدة على صعيد الوسط والهجوم وإضافتهما القوية للنادي الأهلي على الصعيدين المحلي والإفريقي.

شاهد أيضاً

3 تعديلات إجبارية في تشكيل الأهلي ضد الجونة.. تابع الأسماء

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته، على ملعب …