fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

أندية الخليج تتسارع لضم نجم الأهلي بعد غضب موسيماني عليه!

فتح أكثر من ناد خليجي باب المفاوضات مع أكثر من لاعب من صفوف النادي الأهلي مؤخراً من أجل الحصول على خدماته خلال الانتقالات المقبلة.

واستهدف أكثر من ناد سعودي وإماراتي الحصول على خدمات حسين الشحات لاعب وسط النادي الأهلي سواء عن طريق الشراء النهائي أو الاستعارة لفترة مؤقتة.

وتسعى الأندية خلال الفترة الجارية إلى معرفة رأي الشحات من الرحيل عن الصفوف الحمراء أو البقاء لفترة إضافية، تمهيداً للدخول في مفاوضات جادة مع إدارة النادي للاتفاق حول المقابل المادي.

وتعد رغبة اللاعب هي الفيصل في القرار، بينما يشدد حسين الشحات على أنه قبل تحدي البقاء في الصفوف الأهلاوية، لإثبات جدارته من أجل العودة مجدداً إلى التشكيل الأساسي وعودة اعتماد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني على خدماته مرة أخرى.

ويعاني الشحات من استبعاد موسيماني له في المباريات الأخيرة على الصعيد المحلي والإفريقي، حيث شدد في أكثر من مناسبة أن الشحات عليه استعادة مستواه المعهود للدخول مرة أخرى في دائرة التشكيل الأساسي.

وقدم لاعب وسط النادي الأهلي منذ انضمامه إلى الصفوف أداء طيب للغاية، ولكنه غير ثابت بسبب بعض العوامل التي يحتاج فيها اللاعب إلى الدعم النفسي من جهة، ولحاجته إلى الوصول للجاهزية الفنية التي كان عليها في العين الإماراتي من ذي قبل.

وعقد المدير الفني للأهلي أكثر من جلسة مع الشحات، من أجل شد أزره وتشجيعه على الأداء الطيب، والعودة إلى المستوى المعهود الذي كان عليه قبل الانضمام إلى صفوف الأهلي، لأنه أحد اللاعبين أصحاب المهارة والإجادة الطيبة، وأن مشاركاته مع الفريق في المباريات التي كان مستفيق فيها تحدث فرقاً كبيراً.

أبدى حسين الشحات دهشته من الأنباء التي تحدثت عن طلبه الرحيل من الأهلي بنهاية الموسم، حيث أبلغ اللاعب مسئولين بالنادي بعدم صحة ما يتردد، وأنه متمسك بالاستمرار مع الفريق.

ولم يفكر الشحات في الرحيل عن الصفوف، ويشعر بحالة جيدة للغاية لتواجده بالأهلي تحت قيادة المدير الفني بيتسو موسيماني، خاصة أن العلاقة بين الطرفين في حالة تناغم، وتفاهم بشأن مشاركته أو جلوسه احتياطياً على دكة البدلاء.

شاهد أيضاً

اروع حكاية.. ثلاثي من العيار الثقيل يشعل قائمة الأهلي في مونديال الأندية 2025

لا صوت يعلو فوق صوت مشاركة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في بطولة كأس …