fbpx
السبت , 18 مايو 2024

هلعب لنهاية الموسم.. كهربا يصدم مرتضى منصور بشأن غرامة الزمالك

لا صوت يعلو فوق أزمة محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والغرامة الموقعة عليه من قبل نادي الزمالك، لاسيما أن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، أصدر قرار بشأن أزمة اللاعب مع الزمالك، بضرورة الدفع أو توقيع عقوبة عليه بعدم ممارسة أي نشاط خلال الفترة المقبلة.

وكشفت مصادر مقربة من محمود كهربا، كواليس دفعه الغرامة بعد ٦٠ يوم، والقرار الصادر في حق اللاعب، ورد فعل محمود كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، حيث وجه كهربا رسالة نارية إلى العديد من الشخصيات المقربة منه.

واكدت المصادر المقربة من محمود عبد المنعم كهربا، في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، لن ادفع الأموال في الوقت الحالي، وسوف اطعن على القرار الصادر خلال الفترة المقبلة، وسألعب لنهاية الموسم، ولن ادفع الأموال في تلك الفترة.

وأصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، بيان ناري، بشأن محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والعقوبة الموقعة عليه من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، بشأن الغرامة الموقعة عليه من قبل نادي الزمالك، لاسيما أن اللاعب ملزم بدفع غرامة إلى القلعة البيضاء، بسبب رحيله عن الفريق الأبيض، خلال الفترة الماضية.

وجاء نص القرار كالتالي:

ثبت أن السيد محمود عبد المنعم عبد الحميد سلطان مسؤول عن الفشل، للامتثال الكامل للحكم الصادر عن محكمة التحكيم للرياضة بتاريخ 29 مارس 2022 (المرجع. CAS 2020 / A / 7443 & CAS 2020 / A / 7446).

أمر السيد محمود عبد المنعم عبد الحميد سلطان بالدفع للزمالك، 2،000،000 دولار أمريكي كتعويض عن الإخلال بالعقد بدون سبب زائد 5٪ فائدة سنوياً على المبلغ المذكور اعتبارًا من 20 يونيو 2019 حتى تاريخ دفع فعال.

إقرأ أيضاً 

كولر غاضب بشدة..مذبحة في تشكيل الأهلي الرسمي أمام فلامنجو

سيف زاهر: الشحات قدم مواجهة تاريخية وهذا أقل لاعب في الأهلي.. والمغاربة كانوا مع ريال مدريد

رسمياً.. كولر يضيف عبد الرحمن رشدان ومحمود كهربا والصفقات الجديدة في القائمة الأفريقية

لماذا قرر كولر ضم بديل علي معلول الموهوب ورفض تواجد أحدث الصفقات في القائمة الأفريقية؟

هل يعاقبه مارسيل كولر؟..محمد شريف يخالف تعليمات السويسري ويستفز جماهير الأهلي

كيف علق أحمد عيد عبد الملك على هزيمة الأهلي أمام ريال مدريد وقرار تهديد كهربا؟

أيمن يونس: مارسيل كولر أسوأ حاجة في لقاء ريال مدريد.. وأفشة هدم المعبد على الأهلي

منح السيد محمود عبد المنعم عبد الحميد سلطان مهلة نهائية قدرها 60 أيام من تاريخ الإخطار بالقرار الحالي لتسوية المبلغ المذكور، عند انتهاء الموعد النهائي المذكور أعلاه وفي حالة استمراره، التقصير أو عدم الامتثال الكامل للقرار خلال الفترة المنصوص عليها، الأمر الحالي بناء على طلب نادي الزمالك الرياضي.

شاهد أيضاً

ضربة جديدة.. رقم 7 يشعل موقعة الأهلي والترجي ويهدد التوانسة

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، مواجهة صعبة غدا …