fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

هل تحرك الدحيل القطري لضم ثنائي الدوري المصري؟.. واعتراف زملكاوي قوي عن الاهلي وموسيماني

حسم فريق الدحيل القطري موقفه من ضم بعض الصفقات من الدوري المصري، خلال الفترة المقبلة، بالإضافة إلى مصير المحترف التونسي فرجاني ساسي من الرحيل.



وقال لويس كاسترو، المدير الفني لفريق الدحيل القطري في تصريحات تليفزيونية عبر قناة الحياة “عدد الأجانب في الفريق حاليا يمنعه من التفاوض مع أي لاعب جديد، حيث أنه يملك 5 أجانب في الفريق حاليا”.



وأضاف  “لا صحة لوجود مفاوضات بيننا وبين علي معلول وأشرف بن شرقي، ولا نريد التعاقد مع أجانب حاليا، ولن نضم لاعبين جدد في شهر يناير المقبل”.



وكشف كاسترو مدرب الدحيل “فرجاني لاعب اساسي معنا ولا يوجد نيه لرحيله أكد لويس كاسترو، حيث يعتبر فرجاني ساسي من العناصر الأساسية في الفريق خلال الموسم الحالي، كما انه لاعب يملك إمكانيات مميزة”.



واختتم تصريحاته قائلا “لا يوجد نية لرحيل فرجاني ساسي خلال الفترة المقبلة، وهو يقدم مستويات رائعة مع الفريق في المباريات الأخيرة”.

 

شاهد ايضا..

الاهلي والمقاولون العرب.. نكشف تشكيل موسيماني لخداع عماد النحاس

 


-أسامة نبيه واعتراف زملكاوي عن الاهلي وموسيماني

 


وفي نفس السياق، علق أسامة نبيه المدرب العام في صفوف نادي الزمالك على العديد من الامور الهامة داخل صفوف نادي الزمالك كما تحدث عن بعض الملفات بشأن لقاء القمة.



وقال أسامة نبيه، نجم الزمالك ومدرب المنتخب السابق” رفضت العمل كمدير كرة في نادي الزمالك، وكارتيرون تفاجئ برحيلي عن الجهاز المعاون معه، بسبب نجاحي معه في الفترة التي قضيتها معه”.



وأضاف ” غياب مدرب عام في مباراة القمة سبب رئيسي في الهزيمة ،المدرب العام دوره هام للغاية في الفريق، واللاعبين لم يحالفهم التوفيق أمام الأهلي”.

 


وتابع “الأهلي لديه مدرب خبير في أفريقيا، وتغير طريقة اللعب أثر على كارتيرون في القمة ، حيث النادي الأهلي يملك مدرب خبير في القارة الافريقية، وأنه يعرف التعامل جيدا مع المباريات الكبيرة، كما أن تغير طريقة لعب الأهلي وموسيماني في مباراة القمة أثرت على باتريس كارتيرون خلال اللقاء”.



واختتم “الزمالك لن يتأثر برحيل أشرف بن شرقي وسيسيه بديله ، وأرى أن أشرف بن شرقي لاعب جيد، ولكن الزمالك فريق لا يتأثر برحيل أي لاعب، ورزاق سيسيه أفضل بديل له”.

 

شاهد أيضاً

سر استبعاد طاهر وكريم فؤاد وكريستو من لقاء الأهلي ومازيمبي.. وكارثة في القائمة بسبب بديل مصطفى شوبير

يلتقي النادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، اليوم مع فريق مازيمبي الكونغولي في نصف …