fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

هل تحرك بيشكتاش وجالطة سراي لضم عدو جماهير الاهلي؟.. تابع التفاصيل

كشفت قناة أون سبورت حقيقة الأنباء التي تتردد بشأن وصول عرض أوروبي للحصول على خدمات لاعب منتخب مصر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

 

ويعتبر رمضان صبحي من العناصر الهامة والأساسية في صفوف فريق بيراميدز خلال الفترة الماضية، لكنه تلقى ضربة موجعة بعد أن قرر كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب استبعاده من خوض مباراتي أنجولا والجابون في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.



وقال الإعلامي محمود بدراوي في تصريحات تليفزيونية “إدارة بيراميدز تؤكد أن رمضان صبحي مستمر مع الفريق ولن يرحل في الوقت الحالي”.



وأضاف “إدارة فريق بيراميدز تنفي ايضا كل الأنباء التي ترددت في الساعات الماضية بشأن وجود مفاوضات تركية من جانب جالطة سراي أو بيشكتاش للحصول على خدمات رمضان صبحي”.

 

شاهد ايضا..

4 إجراءات من كارتيرون وشيكابالا ولبيب ضد الاهلي.. “المعركة مستمرة

 

 

بازوكا: الإسماعيلي يحتاج إلى 5 صفقات ويجب الاستعانة بترشيح فينجادا

 


أكد سيد عبد الرزاق “بازوكا” نجم الإسماعيلي السابق ومنتخب مصر، أن الإسماعيلي يعيش أسوأ فتراته في الوقت الحالي.



وقال بازوكا في تصريحات تليفزيونية “بداية الإسماعيلي في انطلاقة الدوري خلال الموسم الحالي تعتبر كارثية حيث لم يحصل الفريق على أي نقطة خلال الـ3 مباريات الأولى، وأنصح إدارة الإسماعيلي بسرعة التواصل مع البرتغالي فينجادا المدير الفني لاتحاد الكرة، وذلك من أجل ترشيح مدير فني جيد للقلعة الصفراء”.

 


وتابع “فينجادا قام بترشيح البرتغالي كارلوس كيروش لمنتخب مصر، وهو بالفعل يمتلك امكانيات تدريبية أكثر من رائعة، والإسماعيلي يحتاج إلى مدير فني قوي مثله، وأرفض بشدة تعيين مدير فني مصري في الوقت الحالي، وذلك في ظل الضغوطات الجماهيرية كبيرة”.

 


 

وواصل “الإسماعيلي يحتاج إلى التعاقد مع فريق بالكامل لتدعيم صفوفه، واذا تعثر تحقيق ذلك يجب على الإدارة سرعة التحرك بقوة من أجل ضم 5 صفقات سوبر”.


وتحدث بازوكا عن مباراتي منتخب مصر أمام أنجولا والجابون قائلا “نمتلك مدير فني لا ينظر إلى الألوان، ويتعامل بكل ثقة ولذلك أتوقع أن يحصد الفراعنة 6 نقاط وأرى ايضا أن فرصة منتخب مصر كبيرة في الوصول إلى كأس العالم”.



واختتم “كارلوس كيروش يختار العناصر التي يرى انها سوف تنفذ فكره الفني، ولم يتأثر بالهجوم الذي تعرض له بعد عدم ضم محمد مجدي أفشة ومحمد شريف قبل مباراتي ليبيا”.

 

شاهد أيضاً

3 تعديلات في تشكيل الأهلي ضد مازيمبي خلال جولة الإياب الحاسمة.. تابع موقف إمام عاشور

يستعد النادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر لخوض مواجهة الإياب أمام فريق مازيمبي الكونغولي …