fbpx
الخميس , 9 مايو 2024

تقارير تركية تُفجر مفاجأة مدوية حول مفاوضات جالاتا سراي مع ديانج

فجرت تقارير صحفية تركية اليوم، مفاجأة من العيار الثقيل حول مفاوضات جالاتا سراي التركي للتعاقد مع المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 


ويسعى الفريق التركي بكل قوة للتوقيع مع ديانج في الميركاتو الشتوي المقبل، بعدما فشل في ضمه خلال الصيف المنتهي.

 

وأكدت صحيفة “هورييت التركية”، أن نادي جالاتا سراي يفاضل بين عدد من الأسماء في مركز وسط الملعب للتفاوض معها خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 


وتابعت: “القائمة تضم الدولي المالي اليو ديانج لاعب النادي الأهلي والدولي المصري محمد النني نجم خط وسط آرسنال الإنجليزي، للحصول على خدمات أحدهما”.

 

وأضافت: “جالاتا سراي سيستغل تأهله المتوقع إلى دور الـ16 من الدوري الأوروبي، في التعاقد مع ديانج الذي يرغب في الرحيل عن الأهلي وخوض غمار منافسات الأجواء الأوروبية”.

 

إقرأ أيضًا:

 

 

موسيماني يتخذ قرار جديد تجاه ثنائي الأهلي قبل مواجهة المقاولون

 

وأشارت، إلى أن إدارة النادي التركي قد فتحت خطوط اتصال مع إدارة الأهلي في وقت سابق لضم اللاعب صاحب الـ23 عاما ولكن المحادثات توقفت بسبب عدم الاتفاق على المقابل المادي.

 

واختتمت: “على الجانب الآخر يمتلك محمد النني تجربة سابقة في الملاعب التركية رفقة فريق بيشكتاش وهو ما يجعل عودته أسهل نسبيًا”.

 

ويعتبر أليو ديانج من أهم عناصر ونجوم القلعة الحمراء، حيث يقدم مستويات رائعة مع فريقه خلال المواسم الأخيرة وساهم في التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا مرتين على التوالي وعدد من الألقاب المحلية الأخرى.

 

كما ظهر ديانج بمستوى رائع خلال مواجهة المارد الأحمر الأخيرة أمام الزمالك في القمة 123 وسجل هدفين ليحسم اللقاء لفريقه بنتيجة خمسة أهداف مقابل ثلاثة.

 


ويبدي النادي الأهلي موافقة مبدئية على رحيل المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، إلا أنه يشترط الحصول مبلغ 8 ملايين دولار من أجل رحيله.

 

من ناحية بدأ مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، البحث بشكل سريع عن بديل المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم، خلال الفترة المقبلة.

 


وكان النادي الأهلي، دخل في مفاوضات جادة مع نادي كايزر شيفز الجنوب أفريقي، من أجل الحصول على خدمات نجابولو بلوم لاعب وسط الفريق بالميركاتو الشتوي.

 

وجاء التفاوض مع نجابولو بناءً على توصية من الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، الذي يرى أن قدراته مناسبة للقلعة الحمراء.


وكان أليو ديانج قريب من الانتقال إلى صفوف جالاطا سراي التركي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المنتهية، قبل أن تتوقف المفاوضات ويستمر داخل التتش.

 

وكان الفريق التركي تقدم بعرض لضمه من الأهلي مقابل 5.5 مليون يورو وهو ما قوبل بالرفض من الإدارة الحمراء وفقًا لما جاء في عدة تقارير مختلفة.

 

وتمسك النادي الأهلي وقتها بالحصول على مبلغ 8 ملايين دولار من أجل رحيل اللاعب، وهو ما فشل النادي التركي في توفير المطالب المادية المطلوبة.

 

وأبدى ديانج التزامه بقرار النادي الأهلي تجاه احترافه وتأجيل تلك الخطوة، معلنًا التزامه مع الفريق خلال المباريات وعدم تفكيره في الأمر.

شاهد أيضاً

ركبة نجم الأهلي تقلق مارسيل كولر قبل صدام نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قلقه الشديد من …