fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

«هل سيعود أبو تريكة ويتولى منصب في الأهلي؟!».. إعلامي كبير في «بي إن سبورت» يكشف الحقيقة الغائبة

انتشرت في الساعات القليلة الماضية أخبارًا عن محمد أبو تريكة نجم الأهلي ومنتخب مصر المعتزل، والذي يعمل محللًا لشبكة قنوات “بي ان سبورتس” الإخبارية في الفترة الحالية.

ويعمل أبو تريكة في محللًا في شبكة قنوات “بي ان سبورتس” التابعة لدولة قطر، منذ 2017 بعد اعتزاله ولم يعود للدولة المصرية حتى الأن.

ومن ضمن هذه الأخبار التي انتشرت على لسان “الدراجي” وهي أن أبو تريكة سيعود إلى شهر يوليو القادم، ويطلب من الجميع أن يتركوه وشأنه.

كذلك قيل على لسان “الدراجي” أن محمود الخطيب يثق في وطنية أبو تريكة وأنه عقب عودته للقاهرة سيكون له مهام عمل داخل قلعة الأهلي.

كذلك أن أبو تريكة سيكون له مهام عمل ضمن لجنة التخطيط تحت رئاسة محسن صالح.


رد نهائي من حفيظ دراجي

ونفى حفيظ دراجي الإعلامي الجزائري والمعلق بشبكة قنوات “بي إن سبورتس” الرياضية القطرية، صحة  ما نشر على أنها تصريحات منسوبه له عن محمد أبوتريكة نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق.

وعقب “الدراجي” عبر تغريدة نشرها عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، قائلًا: “مصدوم من هذه التصريحات المفبركة المنسوبة الي بشأن الكابتن محمد أبوتريكة المحترم”.

وأضاف: “أعتقد كل ما جاء في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، من كلام لا يمكن أن يصدر سوى على لسان صاحبه دون الحاجة إلى وسيط.. لا حول ولا قوة إلا بالله”.


شاهد أيضاً

” سنلجأ لـ الفيفا”.. الأهلي يهدد اتحاد الكرة في خطاب رسمي بسبب نجم بيراميدز

تقدم النادي الأهلي بخطاب عاجل ظهر اليوم إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، طالب من خلاله …