fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

هل نجح الميكاري في أول اختبار حقيقي له مع الأهلي؟ تابع التفاصيل

كلف السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، ياسين الميكاري التونسي محلل الأداء في الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء باستقدام تقرير مصور كامل بالفيديوهات المدعومة عن الاتحاد المنيستيري التونسي.

وجاء التكلف من قبل كولر قبل وضع الخطة والاستعداد الجاد لمواجهة الفريق التونسي في دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، والمقرر إقامتها ذهاباً وإياباً يومي 7 و14 من أكتوبر المقبل.

واستطاع الميكاري أن يقدم كل التفاصيل الخاصة بالتقارير عن الفريق التونسي، وذلك بتدعيم كبير من الفيديوهات التي تصل إلى أكثر من 7 أجزاء كاملة عن طريقة لعب الفريق بشكل كامل، وغيرها من الأمور الخاصة باللاعبين.

وبعث محلل الأداء للنادي الأهلي إلى مارسيل كولر كل ما في جعبته من فيديوهات تكشف مواطن القوى والقصور، والضعف الكبير الذي يعاني منه الفريق في خط الوسط وثغرات الدفاع التي من خلالها يستطيع الأهلي أن يصل إلى المرمى بسهولة.

ويقدم الميكاري عدد من الأساليب الخاصة به من أجل تسهيل الأمور على النادي الأهلي بشأن الفيديوهات الكثيرة التي يمتلك فيها الأهلي البحث عن اللاعبين المميزين، وغيرهم من الأندية المتوقع أن يواجهها مستقبلاً في دوري الأبطال.

إقرأ أيضاً:

من داخل أوراق كولر.. حسين الشحات في خطر والأجنبي البديل مثار جدل مع لجنة التخطيط

شاهد أيضاً

قبل صدام مازيمبي.. بشرى لـ كولر مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة نارية أمام نظيره فريق مازيمبي الكونغولي، …