fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

ليس مقابل مادي.. إنبي يكشف كواليس مثيرة بشأن فشل انتقال مصطفى شلبي للأهلي

كشف شريف أبو الغيط، المتحدث الرسمي باسم نادي إنبي، كواليس فشل انتقال مصطفى شلبي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث كان الأهلي اقترب من التعاقد مع اللاعب خلال الفترة الحالية، ولكن انسحب الفريق الأحمر من الحصول على خدمات اللاعب خلال الأيام القليلة الماضية.

 وأكد شريف أبو الغيط في تصريحات تلفزيونية برفقه قناة أون تايم سبورت: “الارقام التي طرحت بينا وبين الأهلي متقاربة، والمقابل المادي ليس فشل الصفقة، واللاعب تم صرف النظر عنه بسبب بعض الأسباب الأخرى الغير معلومة حتى الآن، حيث أن المقابل المادي بينا وبين الأهلي تم الاتفاق عليه بنسبة كبيرة”.

وتابع: “رواتب اللاعبين داخل الأهلي وراء فشل الحصول على أي لاعب داخل الفريق الأحمر، ودخوله في صفقة تبادلية مع مصطفى شلبي من أجل إتمام الصفقة، موضحا أن فريقه كان في حاجة للتعاقد مع محمود متولي مدافع الفريق الأحمر، ولكن راتبه وراء رفض التعاقد معه”.

وأشار إلى أن، الأهلي هو النادي الوحيد الذي أبدى رغبته في الحصول على مصطفى شلبي، وقدم عرض رسمي إلى الفريق البترولي، وبيراميدز والزمالك تدخلوا في الصفقة عن طريق وسطاء ووكلاء لاعبين، واستراتيجية إنبي، لا تمانع في رحيل اللاعبين ولكن في حالة وجود البديل.

واضاف: “علمت من السوشيال ميديا أن كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رفض التعاقد مع مصطفى شلبي، ولكن لم يصلنا أي شيء رسمي عن ذلك الأمر”.

شاهد أيضاً

سبب لقطة محمد عبد المنعم المثيرة بعد مطالبة إعلام الزمالك بمعاقبته.. وخالد بيبو يفرم عمرو السولية

تسببت اللقطة المثيرة التي ظهرت في مواجهة الأهلي ومازيمبي، بعد تسجيل محمد عبد المنعم لهدف …