fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

هل يتحدى بيراميدز مرتضى منصور بسبب الأهلي؟..إشارة الفولت تحسم

تلقى في الساعات القليلة الماضية الدولي محمود عبد المنعم كهربا جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عرضاً مغرياً من جانب نادي بيراميدز للانضمام إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويرغب نادي بيراميدز بشكل كبير في ضم اللاعب من صفوف النادي الأهلي لاسيما أن جناح السماوي الدولي رمضان صبحي يتمسك بفكرة خوض تجربة الاحتراف الخارجي مجدداً في الميركاتو الصيفي القادم بعد تلقيه عروض خارجية أبرزها من الدوري التركي.

وعلم”الأهلي نيوز” أن إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب ترحب بشدة بخصوص رحيل محمود كهربا إلى فريق بيراميدز في حال هناك عرض رسمي من جانب الأخير للحصول على خدماته في الصيف القادم.

محمود كهربا مطلوب في بيراميدز على وجه السرعة.. حل ممتاز لغرامة الزمالك -  محتوى بلس

وجاء موافقة مسؤلو الأهلي من أجل أزمة اللاعب بخصوص إيقافه لمدة 6 أشهر من جانب لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم بالزمالك لحين سداد الغرامة المالية الموقعة عليه مسبقاً لصالح نادي الزمالك والتي بلغت قيمتها نحو 2 مليون يورو بالإضافة لغرامة تأخير 5% منذ صدور حكم العقوبة المالية.

هل يتحدى بيراميدز مرتضى منصور بشأن كهربا

وعلى الرغم من معرفة نادي بيراميدز بالعقوبة إلا أن إدارة النادي السماوي تطمح بنسبة كبيرة في التعاقد مع اللاعب من النادي الأهلي في الموسم القادم حيث ستعرض عليه كافة الحلول لإنهاء أزمته مع الزمالك.

ويرى مسؤلو بيراميدز أن التواصل مع نظرائهم بنادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور لحل أزمة كهربا في حال انضمامه للفريق السماوي لن يجد صعوبة في ظل العلاقة الوطيدة التي تربط الفريقين في الفترة الأخيرة.

أزمة كهربا مع الزمالك من الألف إلى الياء ..هروب وإيقاف ورحيل - كورة 365

ومن المتوقع أن يعرض مسؤلو بيراميدز على كهربا عرضاً مغرياً بالإضافة لحل أزمته مع الفارس الأبيض وهو ما قد يقنع اللاعب بشكل كبير في قبول عرض السماوي والرحيل عن جدران القلعة الحمراء.

موقف كهربا من عرض بيراميدز

وكان محمود عبد المنعم كهربا قد رفض فكرة الانضمام لصفوف نادي بيراميدز خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

ويرغب اللاعب في استكمال مشواره الكروي مع النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة بعد انتهاء إعارته في الموسم الماضي من نادي هاتاي التركي.

إقرأ أيضاً

سيد عبد الحفيظ يتدخل ويحتوي أزمة نجم الأهلي قبل مواجهة الزمالك

شاهد أيضاً

بعد إصرار إمام عاشور على متابعة مباريات الزمالك.. قرار مفاجئ من مجلس الأهلي

شهدت الفترة الماضية، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى وجود إصرار من قبل …