fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

هل يصمد الخطيب أمام المخطط؟.. الأهلي يتلقى ضربتين موجعتين في أقل من 24 ساعة

مأزق شديد يتواجد به الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي، في الوقت الحالي وذلك بسبب ما يحدث في بطولة الدوري الممتاز من مجاملات فاضحة.

 



ويسعى النادي الأهلي لاستعادة لقب بطولة الدوري الممتاز في النسخة الحالية، وذلك بعد خسارة اللقب في النسخة الماضية، ولكن هناك كوراث تحدث في الموسم الحالي، لا تختلف كثيرا عن التي حدثت في الموسم الماضي ومنحت الزمالك اللقب!.

 

 


في أقل من 24 ساعة فضائح تحكيمية كارثية في مسابقة الدوري الممتاز، أكدت أن مبدأ تكافؤ الفرص لا يطبق بين الأندية.

 

 

خلال لقاء الإسماعيلي ومصر المقاصة، حدث كوراث تحكيمية غريبة ولا يمكن السكوت عليها، حيث كان هناك مجاملة صارخة لفريق الإسماعيلي وذلك من أجل مساعدته على الابتعاد عن المركز الآخير في جدول الدوري.

 

 

 

فضائح تحكيمية كارثية ارتكبت من الحكم محمد الصباحي حيث قرر احتسب ضربتي جزاء للقلعة الصفراء، وذلك لتسهيل مهمة الفريق في الفوز، وكأن هناك من يتحدث مع الحكام من الخارج ويقوم بتوجيه القرارات والأحداث وذلك بعيدا عن الشفافية وتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين الأندية.

 

 

 


الأزمة استمرت في خروج بكري سليم المدير التنفيذي لفريق مصر المقاصة ليقول “الإسماعيلي حبايبنا ولن نعترض على ما حدث من الحكم في احتساب ضربتي جزاء ليس لهما أي أساس من الصحة”.

 

وتؤكد الفضائح التي حدثت في مواجهة الإسماعيلي ومصر المقاصة أن الفريق الأصفر سوف يجد مجاملات في جميع المواجهات المقبلة وذلك لحين الخروج من المركز الآخير!!.

 

 


-الضربة الثانية

 

 

في وقت يتحدث خلاله الإعلام الأبيض عن ابتعاد الزمالك عن لقب الدوري، وأن المنافسة ستكون بين الأهلي وبيراميدز، ولكن سريعا ما تدخل الحكم محمد الحنفي ليقرر ارتكاب كوراث تحكيمية فاضحة.

 

 

الحكم محمد الحنفي قرر احتساب ضربة جزاء غير صحيحة لفريق الزمالك لمصلحة سيف الدين الجزيري، قبل أن يتغاضى عن طرد محمد عبد الشافي، في الوقت الذي تجاهل خلاله منح محمود علاء بطاقة صفراء في هدف الزمالك الثالث الغير صحيح!.

 


كوراث محمد الحنفي في لقاء الزمالك وفيوتشر إف سي، حرمت الآخير على الأقل بالخروج من نقطة واحدة من اللقاء، كما كشفت عن وجود تحركات قوية لادخال الزمالك في المنافسة على لقب الدوري، والوقوف معه في محنته وأزماته الحالية بشكل يؤكد انعدام مبدأ تكافؤ الفرص في الدوري!.

 

 

شاهد ايضا..

رغم رفضه سابقا.. لماذا وافق موسيماني على قرار “محسن صالح” الآن؟

 

 


-هل يصمد الخطيب على مخطط إفساد الدوري؟

 

يعتبر النادي الأهلي دائما هو كبير الأندية المصرية والأفريقية، كما خلال بطولة كأس العالم للأندية التي يعتبر خلالها هو الأكثر مشاركة بين أندية العالم، كان لها بعض التوصيات من أجل انجاح البطولة والتخلي عن بعض السلبيات.

 

 


فلماذا لا يتحرك المجلس الأهلي بتوجيه خطابات رسمية للتحذير من ما يقوم به اتحاد الكرة ورابطة الأندية بإفساد مسابقة الدوري المصري من خلال القرارات التحكيمية الفاسدة والغريبة؟.

 

 


الأهلي يحتاج لقطع شوطا كبيرا في مشواره نحو حصد لقب الدوري والابتعاد بفارق النقاط عن جميع المنافسين، وذلك للتركيز بشكل أكبر في اللقب الأفريقي، ولكن ما يحدث من مخطط على أرض الواقع كارثة!.

 


 ما حدث في مباراة الإسماعيلي ومصر المقاصة، ثم في لقاء الزمالك وفيوتشر يؤكد أن المخطط مستمر وسوف يضرب الفريق الأحمر في بعض المباريات المؤثرة القادمة والتي على رأسها لقاء بيراميدز.

 

 

 

شاهد أيضاً

من أجل تكرار سيناريو وسام أبو علي.. صفقة فلسطينية جديدة في الأهلي

بدأت لجنة الكرة بالنادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب عقد اجتماعات مكثفة مع السويسري مارسيل كولر …