fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

شطة يطالب موسيماني بمشاركة هذا الثلاثي في تشكيل لقاء المريخ السوداني

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام المريخ السوداني في دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا، في مواجهة ليس أمام المارد الأحمر خلالها سوى تحقيق الفوز، من أجل مواصلة المنافسة على حصد لقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الثالثة على التوالي.

 



وتحدث عبد المنعم مصطفى شطة نجم القلعة الحمراء السابق والكرة السودانية، عن مواجهة الفريق أمام المريخ السوداني في دور المجموعات.

 


وقال شطة في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت “المواجهة صعبة وستكون مثيرة في أرض الملعب، خاصة في ظل ظروف الأهلي بعد التعادل مع الهلال والخسارة من صن داونز، حيث سيقاتل الأهلي على حصد النقاط الـ3”.

 

 


وأضاف “اللقاء صعب خاصة أن فرص وحظوظ المريخ متواجده حيث يمتلك 4 نقاط، وفرصته قائمة في التأهل حال تقديم نتيجة ايجابية أمام القلعة الحمراء”.

 


وأوضح “السماني الصاوي يعتبر من أهم أوراق فريق المريخ، كما يتمتع الفريق السوداني بتنظيم دفاعي أكثر من رائع”.

 

 

وكشف “ما يزيد من صعوبة لقاء الأهلي والمريخ السوداني هو تواجد الآخير في القاهرة خلال الفترة الماضية، حيث يعلم المريخ  أجواء الملعب وظروف اللقاء جيدا”.

 

وواصل “أطالب بيتسو موسيماني بالبحث عن أفضل تشكيل للقاء، وأرى أهمية دخول محمد مجدي أفشة بجانب محمد شريف في الخط الأمامي”.

 

 

وزاد “مشاركة المحترف المالي أليو ديانج في غاية الأهمية خلال المواجهة المقبلة، حيث يمتلك امكانيات رائعة على المستوى الدفاعي والهجومي”.

 

 

تابع ايضا..

أخبار الأهلي.. لاعب فيوتشر يدخل حسابات موسيماني وتهديد صريح للبدلاء

 

 

 

واختتم “سوف أشجع النادي الأهلي في المواجهة المقبلة أمام المريخ السوداني، وذلك معتاد مني خلال أي مواجهة للأهلي أمام أي فريق في العالم”.

 

 

وكان النادي الأهلي قد وجد سوء حظ كبير في اللقاء الأفريقي الماضي أمام صن داونز الجنوب أفريقي، وذلك بعد الخسارة بهدف نظيف في الدقائق الآخيرة من عمر اللقاء بهدف ثابيلو مورينا.

 

 

وأصبح الفريق الجنوب أفريقي يتصدر المجموعة في بطولة دوري أبطال أفريقيا وذلك برصيد 7 نقاط، بينما يتواجد المريخ السوداني في المركز الثاني برصيد 4 نقاط.

 

 

وقدم النادي الأهلي تحت قيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، أداء مميز في لقاء فاركو الآخير في مسابقة الدوري الممتاز، وتمكن الفريق الأحمر من الفوز بنتيجة 4/1.

 

 

 

 

شاهد أيضاً

ربع مليار لضم إمام عاشور قبل مونديال أمريكا.. رد رسمي أهلاوي ناري

شهدت الساعات القليلة الماضية، وجود العديد من الانباء والتقارير الإعلامية، التي أشارت إلى تقديم عرض …