fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

حقيقة توقف مفاوضات تجديد عقد موسيماني مع الأهلي بسبب الكابيتانو.. مصدر يكشف

شهدت الساعات الماضية، تردد أنباء بقوة بشأن توقف مفاوضات تجديد عقد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء مع مجلس محمود الخطيب.

 



وكشف مصدر مطلع في جهاز الكرة بالقلعة الحمراء، عن حقيقة الأنباء التي ترددت في هذا السياق خلال الساعات الماضية.

 


ويسير الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بشكل أكثر من رائع في الفترة الماضية، مع بيتسو موسيماني بعد أن فرض كلمته على جميع الألقاب.

 

 

وقال المصدر في تصريحات خاصة “كل ما تردد بشأن توقف مفاوضات التجديد مع بيتسو موسمياني ليس له أي أساس من الصحة، وهدفه في المقام الأول هو هز استقرار القلعة الحمراء”.

 

 


وأضاف “هناك اتفاق بين إدارة النادي الأهلي مع بيتسو موسيماني لتجديد عقد بيتسو موسيماني في الفترة المقبلة لمدة موسمين، على أن يكون الموسم الثالث بالتراضي بين الطرفين”.

 

 


وتابع “موسيماني لديه رغبة قوية في البقاء مع القلعة الحمراء ومواصلة مشروعه مع الفريق، ونفس الأمر محمود الخطيب ومجلس الإدارة لديهم رغبة في استكمال النجاحات مع بيتسو موسيماني”.

 


وزاد “لا يوجد خلاف مالي بين الأهلي وبيتسو موسيماني كما تردد في الساعات الماضية، ونفس الأمر قيام البعض بإدخال حسام غالي في قصة وملف التجديد والحديث عن رفضه هذه الخطوة ليس له أي أساس من الصحة”.

 


وواصل “الإعلان بشكل رسمي عن تجديد عقد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، سيكون خلال فترة التوقف الدولي المقبلة، والتي سوف يستعد خلالها منتخب مصر لخوض مباراتي السنغال في المرحلة الآخيرة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم”.

 

 

تابع ايضا..

هل يصمد الخطيب أمام المخطط؟.. الأهلي يتلقى ضربتين موجعتين في أقل من 24 ساعة

 




وكشف “نشر هذه الأنباء قبل لقاء المريخ السوداني متعمد بشدة، وذلك من أجل تشتيت انتباه الفريق قبل مواجهة هامة وحاسمة يحتاج بشدة الفريق الأحمر خلالها لتحقيق النقاط الـ3 للحفاظ على فرصته في التأهل”.

 

 


ومن المقرر أن يلتقي النادي الأهلي، في المواجهة المقبلة أمام المريخ السوداني يوم السبت المقبل على ستاد القاهرة الدولي.

 


ونجح بيتسو موسيماني في قيادة القلعة الحمراء لحصد لقب دوري أبطال أفريقيا مرتين، بالإضافة إلى حصد لقب السوبر الأفريقي مرتين، كما حصد الفريق الأحمر برونزية كأس العالم للأندية مرتين.

شاهد أيضاً

مفاجأة مدوية ومثيرة من مارسيل كولر لمحمود كهربا قبل مواجهة سيمبا التنزاني

لا صوت يعلو فوق صوت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره سيمبا التنزاني، …