fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

أول إجراء من الأهلي عقب فضيحة لقاء الزمالك وفيوتشر.. تفاصيل هامة

حقق نادي الزمالك 3 نقاط هامة في مسابقة الدوري الممتاز على حساب فريق فيوتشر إف سي، وذلك بمساعدة الحكم محمد الحنفي.

 

 



واستطاع حكم اللقاء بشكل واضح مساعدة نادي الزمالك، في العودة للقاء بعد التآخر بهدفين لينتهي اللقاء بفوز الأبيض بنتيجة 3/2.

 

 


واحتسب محمد الحنفي ضربة جزاء غير صحيحة لفريق الزمالك في الشوط الأول، كما تغاضى عن طرد محمد عبد الشافي، واحتسب الهدف الثالث  رغم وجود خطأ افتعله محمود علاء.

 

 


-أول إجراء من الأهلي عقب فضيحة لقاء الزمالك وفيوتشر إف سي

 

 

علم “موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News ” أن هناك ضغوطات قوية من جانب جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي على محمود الخطيب رئيس مجلس الإدارة والمكلف بالإشراف على فريق الكرة، للتدخل بقرار حاسم قبل مواجهة فريق بيراميدز.

 


جهاز الكرة في الأهلي يضغط على محمود الخطيب من أجل مخاطبة اتحاد الكرة لتعيين حكم أجنبي وذلك لإدارة مواجهة بيراميدز التي من المقرر أن تقام يوم الثلاثاء المقبل.

 

 


-ضغوطات قوية على بيبو للمطالبة بحكم أجنبي في لقاء بيراميدز

 

 


وهناك تخوف شديد من استمرار المجاملات التحكمية وتوجيهات الحكام الواضحة للتدخل في نتائج المباريات كما حدث في بعض المباريات الآخيرة.

 

 


وتأتي ضغوط جهاز الكرة على محمود الخطيب، خاصة أن لقاء بيراميدز يعتبر صعب للغاية وحاسم، في ظل تواجد الفريق السماوي بالمركز الثاني بالدوري.

 

 

تابع ايضا..

بإشارة من موسيماني.. الأهلي يستقر على اسم أولى صفقاته في انتقالات الصيف

 

 


في الوقت الذي يسعى خلاله النادي الأهلي، لضمان تحقيق مبدأ تكافؤ الفرص خلال الـ90 دقيقة، خاصة أن المواجهات الماضية أمام الفريق السماوي قد شهدت بعض القرارات المثيرة للجدل والتي حصل عليها فريق بيراميدز.

 


ومن المقرر أن يحسم محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، موقفه من التحرك بشأن المطالبة بتعيين حكم أجنبي خلال الساعات القليلة المقبلة، وذلك لقيادة مواجهة بيراميدز في مسابقة الدوري.

 

 

وكان النادي الأهلي قد تراجع بشكل رسمي عن فكرة المطالبة بتأجيل لقاء بيراميدز في بطولة الدوري الممتاز، وذلك بعد تعديل موعد لقاء صن داونز الجنوب أفريقي ليقام يوم 12 مارس بدلا من 11 مارس.

 

 

ويتواجد فريق بيراميدز في المركز الثاني وذلك برصيد 23 نقطة بعد لعب 9 مباريات، بينما يتواجد النادي الأهلي في المركز الأول برصيد 25 نقطة بعد لعب 9 مواجهات.

 

 

 

شاهد أيضاً

من أجل تكرار سيناريو وسام أبو علي.. صفقة فلسطينية جديدة في الأهلي

بدأت لجنة الكرة بالنادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب عقد اجتماعات مكثفة مع السويسري مارسيل كولر …

تعليق واحد

  1. أنا أهلاوي منذ أيام الفناجيلي و الشيخ طه و المايسترو ،
    لدبرجاء لا تنجرفوا خلف أي آراء تحكيمية تخص مباريات الزمالك و لا حتى مباريات بيراميدز ، والأهلي علمنا أنه يلعب دون النظر لغيره و لذلك هو دائما كبير و إنشالله حيفضل كده … عليكم فقط الإشارة إلى أسماء حكام لا تريدونها في مباراة بيراميدز ..
    و كلمة للكابتن الخطيب لا تنجرف وراء أحد فأنت أكبر من ذلك ،