fbpx
الأربعاء , 15 مايو 2024

هل يندم أمير توفيق؟.. تخطيط الأهلي تشيد بموهوب فيوتشر وتبحث بند الـ17 مليون جنيه

دخل لاعب جديد في صفوف فريق فيوتشر إف سي حسابات الجهاز الفني للنادي الأهلي، بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، ولجنة التخطيط برئاسة محسن صالح.

 



ويتحرك جهاز الكرة بالنادي الأهلي بشكل مستمر لرصد أهم النجوم والعناصر المؤثرة على الساحة وذلك لبحث امكانية ضمها، لتدعيم الفريق الأحمر ومواصلة المنافسة بقوة على حصد البطولات المحلية والقارية.

 


وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن جهاز الكرة في النادي الأهلي، يبجث بجدية حسم صفقة هجومية من العيار الثقيل خلال الفترة المقبلة.

 

 

أحمد عاطف لاعب فريق وادي دجلة المعار لصفوف فريق فيوتشر إف سي، يعتبر من الأسماء التي يفكر بجدية النادي الأهلي في ضمها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

 

وهناك إشادة بقوة من جانب جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي بالمستوى الذي يقدمه أحمد عاطف في تجربته الحالية مع فريق فيوتشر إف سي، بعد الانتقال له من صفوف وادي دجلة.

 

 

وكان أحمد عاطف قد انتقل إلى وادي دجلة وهناك بند يسمح لفريق فيوتشر إف سي بشراء عقد اللاعب وذلك حال دفع 17 مليون جنيه إلى إدارة فريق وادي دجلة.

 

 

ويبحث النادي الأهلي استغلال علاقته القوية مع إدارة فريق فيوتشر إف سي وايضا إدارة وادي دجلة برئاسة  المهندس ماجد سامي، وذلك من أجل البحث عن امكانية ضم اللاعب في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

 

شاهد ايضا..

أول إجراء من الأهلي عقب فضيحة مواجهة الزمالك وفيوتشر.. تفاصيل هامة

 

 

 

-الأهلي فرط في اللاعب خلال انتقالات الصيف

 

 


وكان النادي الأهلي قد فرط في خطوة التعاقد مع أحمد عاطف في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، حيث حدث بعض البطء في سير المفاوضات من جانب أمير توفيق مدير التعاقدات في القلعة الحمراء، مع إدارة وادي دجلة.

 

 


وحدث بعض الخلاف المالي بين الأهلي وإدارة فريق وادي دجلة على ضم أحمد عاطف، وهو ما جعل اللاعب ينتقل في النهاية إلى صفوف فريق فيوتشر إف سي ويتم وضع بند لشراء عقده.

 

 

ويبحث جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، العودة من جديد إلى التفاوض مع أحمد عاطف في ظل امكانياته الفنية المميزة وقدرته على التحرك بشكل جيد في الخط الأمامي، والقيام بالدور الدفاعي.

 

شاهد أيضاً

كل ما تريد معرفته عن أخبار الأهلي قبل مواجهة الترجي التونسي وتفاصيل الصفقات الجديدة

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا نشرة أخبار …