fbpx
الإثنين , 6 مايو 2024

أخبار الأهلي.. لاعب فيوتشر يدخل حسابات موسيماني وتهديد صريح للبدلاء

دخل صانع ألعاب جديد في بطولة الدوري المصري، وتحديدا من صفوف فريق فيوتشر حسابات جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، وذلك من أجل توفير بديل مميز للاعب محمد مجدي أفشة.

 



وقال الإعلامي محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية “محمد رضا لاعب فريق فيوتشر إف سي دخل دائرة اهتمامات النادي الأهلي لبحث امكانية الحصول على خدماته في الفترة المقبلة”.

 

 


وأضاف “الأهلي يجهز تقارير فنية لعرضها على بيتسو موسيماني وذلك من أجل حسم موقف اللاعب من ارتداء القميص الأحمر في الفترة المقبلة”.

 

 


وتابع “محمد رضا كان ضمن حسابات القلعة الحمراء في الصيف الماضي، ولكن تم تأجيل المفاوضات مع اللاعب وذلك بسبب عدم اكتسابه الخبرات بالتزامن مع وجود تكدس كبير في مركزه”.

 


وزاد” هناك تفكير في ضم محمد رضا حيث يجيد اللعب في أكثر من مركز سواء في الجناحين أو في مركز صانع الألعاب”.

 

 

وواصل “إدارة النادي الأهلي تفكر في ضم محمد رضا، وذلك من أجل قطع الطريق على اهتمام الزمالك وبيراميدز بالحصول على خدمات اللاعب في انتقالات الصيف”.

 

 

شاهد ايضا..

أول الغائبين عن الأهلي أمام المريخ السوداني.. وهذا موقف ياسر إبراهيم

 

 

-بيتسو موسيماني يهدد البدلاء بالاستبعاد

 

 


وفي نفس السياق، قال محمد شبانة “المدير الفني للنادي الأهلي، هدد اللاعبين المتخاذلين في صفوف الفريق  الأحمر بالاستبعاد والاعتماد على اللاعبين البدلاء والذين يتطلعون إلى أنصاف الفرص للمشاركة الأساسية”.

 


وكشف “بيتسو موسيماني يسعى إلى تحفيز كل اللاعبين على دكة البدلاء من أجل الوصول إلى التوليفة المميزة للفريق الأول وتدوير كافة المتواجدين في الفريق من أجل الوصول إلي مستوي متقارب بين اللاعبين حتي لا يوجد فجوة بين الاساسي
والبديل”.

 

 


وأوضح “المدير الفني للنادي الأهلي، يحاول احتواء ثورة دكة البدلاء بعد رفض أكثر من لاعب أمثال محمد وحسام حسن وطاهر محمد التجاهل الفني والمشاركة في جزء بسيط من المباريات”.

 

 

واختتم “أي لاعب سيخرج عن النص سيكون مصيره خارج الفريق في الموسم الجديد لان القرار الأول والأخير يعود إليه فقط “.

 

ومن المقرر أن يلتقي النادي الأهلي، مع فريق المريخ السوداني يوم السبت المقبل في دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

ويحتاج المارد الأحمر لحصد النقاط الـ3 وذلك من أجل تعزيز فرصة الفريق الأحمر في الوصول إلى دور الـ8 في البطولة.

 

 

شاهد أيضاً

الأهلي والاتحاد السكندري.. كولر يُطيح بالقائد من أجل عيون “الزجاجي”

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مواجهة هامة أمام نظيره الاتحاد السكندري، التي …