fbpx
الجمعة , 17 مايو 2024

أنور سلامة ينتقد صفقة بيرسي تاو.. ويطالب برحيل 8 لاعبين من الاهلي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض العديد من التحديات الهامة سواء في بطولة دوري أبطال أفريقيا، أو في بطولة الدوري الممتاز خلال الفترة المقبلة.

 



وتحدث أنور سلامة لاعب النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر السابق عن العديد من الملفات الهامة داخل صفوف القلعة الحمراء في الوقت الحالي”.

 

 


-فرص الأهلي كبيرة في التأهل الأفريقي

 

 


وقال أنور سلامة “فرصة الأهلي قائمة في التأهل، لأن الفرق السودانية تمر بمرحلة صعبة في السنوات الأخيرة، والفريق الأحمر قادر على عبور المريخ في اللقاء المقبل”.

 


وأضاف خلال تصريحاته التليفزيونية  “مباراة صن داونز ستكون صعبة لأن الفريق الجنوب أفريقي يقدم كرة ممتعة، وهناك ثمانية لاعبين في الأهلي لا يستحقون ارتداء قميص النادي”.

 

 


-أنور سلامة ينتقد التعاقد مع بيرسي تاو ولويس ميكيسوني

 

 

وتابع “الأهلي نجح في التعاقد مع المحترف المالي أليو ديانج والتونسي علي معلول وهما أفضل صفقات النادي في السنوات الأخيرة، بينما أرى صفقتي بيرسي تاو، ولويس ميكسيوني ليست مواهب مميزة ولدينا في الدوري المصري أفضل منهم، لأن اللاعب المحترف يجب أن يكون أعلى كواليتي من لاعبي الدوري المصري جميعا”.

 

 

شاهد ايضا..

أبو جبل يفض الاشتباك مع محمد الشناوي داخل الأهلي بعرض الـ30 مليون جنيه

 

 


-أنور سلامة: لولا ضربتي الجزاء لما عاد الزمالك أمام فيوتشر

 

 

وفي نفس السياق، قال أنور سلامة “الزمالك لم يلعب أفضل مبارياته أمام فيوتشر مؤكدا أن الفريق عانى في بداية اللقاء لكنه تدارك الموقف سريعا بتغيير مراكز اللاعبين وعودتهم لأماكنهم، ونجح في تحقيق انتصار مستحق”.

 

 

وأضاف “الجبهة اليسرى في الزمالك كانت شوارع لمهاجمي فيوتشر، وكنت أتمنى أن يحتفظ بشيكابالا على دكة البدلاء لأنه ورقة رابحة أفضل من لاعب أساسي”.

 

 

 -تبديلات أسامة نبيه صنعت الفارق

 

 

وزاد “نتمنى عودة الزمالك الذي نعرفه، فيوتشر أدى مباراة كبيرة ولولا ضربتي الجزاء لما عاد الزمالك في المباراة وفي رأيي ضربة الجزاء الأولى لصالح سيف الدين الجزيري مشكوك فيها”.

 


 وواصل “تغييرات أسامه نبيه صنعت الفارق، وساعده في ذلك عدم القراءة الجيدة من علي ماهر للمباراة بعد التقدم في النتيجة بهدفين في أول ربع ساعة، ولولاء قرارات مدرب فيوتشر لكانت المباراة صعبة على الفريق الأبيض”.


 

 

 

شاهد أيضاً

تهديد صريح من أحمد سليمان بشأن اقتراب الزمالك من التعاقد مع نجم الأهلي

وجه أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، تهديد صريح إلى النادي الأهلي، بشأن اقتراب …