fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

أبو جبل يفض الاشتباك مع محمد الشناوي داخل الأهلي بعرض الـ30 مليون جنيه

اتخذ محمد أبوجبل حارس مرمى نادي الزمالك قراراً من العيار الثقيل بشأن مستقبله الكروي خلال الفترة المقبلة في صفوف القلعة الحمراء، خاصة بعد رفضه القرارات الصادره ضده من قبل إدارة نادي الزمالك بالتجميد.

 

وقرر أبوجبل الرحيل عن صفوف نادي الزمالك، وعدم الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي، خوفاً من مصير مظلم قد يربطه بالبقاء على دكة البدلاء في القطبين خلال الفترة الجارية.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن محمد أبو جبل قرر الرحيل إلى النصر السعودي عن الفريق الكروي الأول لنادي الزمالك، وأنه اتخذ القرار النهائي بعدم البقاء في صفوف الفريق الأبيض.

 

وأضاف المصدر، أن أبو جبل يخشى من سياسة التدوير في الزمالك بشكل مستمر، بالإضافة إلى القرار الخاص بتجميده إذا لم يقوم بالتجديد بالمقابل المادي الذي طرحته الإدارة عليه، والذي لا يتوافق مع طموحاته.

 

وشدد المصدر، على أن حارس مرمى الزمالك يخشى أيضاً عدم الاعتماد على خدماته في ظل الإبقاء على محمد عواد لفترة إضافية مقبلة، وقرار عودة محمود عبدالرحيم “جنش”، وأحمد نادر السيد مرة أخرى إلى الصفوف.

 

إقرأ أيضاً:

الحقيقة الكاملة.. هل طلب موسيماني بيع محمود كهربا؟

 

وأوضح المصدر، أن أبوجبل وقع نهائياً إلى النصر السعودي ويحصل على 30 مليون جنيه في الموسم الواحد من الفريق السعودي، بعدما كان مرشحاً بقوة من قبل الوكلاء للانضمام إلى صفوف النادي الأهلي.

 

أبو جبل الذي تألق مع صفوف الفراعنة في بطولة كأس الأمم الإفريقية التي حصلت فيها مصر على المركز الثاني مؤخراً بعدما اقتنصت السنغال البطولة، أصبح مرشحاً من بعض الوكلاء للانضمام للأهلي في الفترة الذي كان يرغب فيها بالتواجد في الفريق الأحمر.

 

وتم عرض أكثر من حارس على المدير الفني الجنوب إفريقي، بالإضافة إلى ميشيل يانكون مدرب حراس المرمى، ولكن لم ينل إعجابه سوى محمد أبوجبل حارس مرمى الزمالك، والذي رغب في وقت سابق أن يكون لاعباً في صفوف القلعة الحمراء ولكن لم يحدث.

 

ويتطلع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء ضم حارس مميز خلال الفترة المقبلة، حيث اقترب علي لطفي حارس مرمى الفريق من الرحيل عن الفريق خلال الفترة المقبلة.

 

ورفض أبوجبل في اللحظة الأخيرة التوقع للأهلي لعدة أمور أبرزها عدم حدوث مشاكل بين القطبين يكون هو طرفاً فيها، بالإضافة إلى أنه لا يريد أيضاً وجود مشاكل مع الشناوي في “أوضة اللبس” في ظل الاعتماد عليه احتياطياً وبديلاً لقائد الأهلي.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 25 أبريل 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …