fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

إنبي يرد على أنباء تفاوض الأهلي مع ايبوكا وداوود وجاد.. والوداد المغربي يكذب مرتضى

دائما ما تشتعل المنافسة بين الأهلي والزمالك وبيراميدز على ضم الصفقات البارزة في مسابقة الدوري الممتاز.

 


وشهدت الساعات الماضية، ارتباط القطبين وبيراميدز بالتفاوض مع بعض الأسماء في صفوف فريق إنبي مثل مروان داوود ومحمود جاد والمحترف النيجيري جون ايبوكا.

 



-إنبي يكشف موقف ثلاثي الفريق من أنباء مفاوضات الأهلي والزمالك وبيراميدز

 



علق أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي، على حقيقة تفاوض أندية الأهلي أو الزمالك أو بيراميدز مع بعض اللاعبين داخل صفوف الفريق  البترولي في الوقت الحالي وذلك في تصريحات عبر ميجا اف ام.

 


وقال الشريعي “ما قيل عن رغبة الأهلي والزمالك وبيراميدز في التعاقد مع محمود جاد أو جون ايبوكا أو مروان داوود كلام غير صحيح”.

 

 


وكشف “بالوقت الحالي لا توجد فترة انتقالات وذلك يجعل الحديث عن التفاوض مع هذه العناصر غير صحيح أو سابق لأوانه، ودائما نسمع هذة الأخبار بين الحين والآخر، ولكن لا يوجد أي تحرك رسمي لضم أي لاعب من هذه
الأندية سواء جاد أو داوود أو ايبوكا”.

 

 


ويتواجد فريق إنبي في المركز الـ11 بمسابقة الدوري الممتاز وذلك برصيد 13 نقطة بعد لعب 10 مباريات حتى الآن.

 

 

شاهد ايضا..

رغم رفضه سابقا.. لماذا وافق موسيماني على قرار “محسن صالح” الآن؟

 


-كيف يستعد الوداد المغربي للقاء الزمالك؟

 

 

قال بدر القادوري نجم منتخب المغرب السابق والمدير العام لفريق الوداد المغربي “مقابلة الاندية المغربية والمصرية دائما ما تكون في غاية القوة ونتمني أن تكون مباراة كبيرة تليق بالفريقين”.

 

 

وكشف عبر تصريحاته على ميجا اف ام “الزمالك يمتلك لاعبين مميزين مثل بن شرقي وأوناجم والعقل المدبر للفريق شيكابالا بالاضافة الى امتلاك لاعبي الزمالك للمهارات”.

 

وأوضح “من الصعب معرفة من يستطيع تحقيق الفوز خاصة وأن الفريقين في مرحلة صعبة وهناك حالة من عدم توازن في الفريقين من ناحية النتائج”.

 

 

وواصل “نادي الزمالك قام بتغير مديره الفني وقد يكون ذلك خطوة إيجابية للفريق الأبيض أو سلبية خاصة وأن اي فريق بعد تغير مديره الفني يتم تغير اسلوب لعب الفريق والمشاركة لاعبين اخرين”.

 

 

وتحدث عن حقيقة دعودة نادي الزمالك للطفل حامل الكرات قائلا “في البداية نشكر المستشار مرتضي منصور على هذا القرار والاهتمام بذلك لكن لم تصل إلينا اي دعوة حتى الان وانا لا احب ان يصبح اللاعب بطل خاصة وان عمره ١٦ سنة ومازال أمامه الكثير”.

 

 

 

 

شاهد أيضاً

أزمات كبيرة تلوح في أفق نهائي الكونفدرالية بسبب تصرفات الزمالك!

تلوح أزمة كبيرة في الأفق، سوف تعاني منها الكرة المصرية خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد …