fbpx
الثلاثاء , 30 أبريل 2024

إصابة عبدالحفيظ تجعل موسيماني يوافق على قرار الخطيب على مضض.. تابع التفاصيل

أصيب الكابتن سيد عبدالحفيظ مدير كرة النادي الأهلي بفيروس كورونا بعد المسحة التي أجراها، وأثبتت إيجابية إصابته بالفيروس اللعين.

 

الإصابة التي طالت عبدالحفيظ، جعلت الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق يوافق على القرار الذي اتخذه الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي في فترة سابقة.

 

ووافق بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق على تواجد مدرب عام في صفوف الفريق الكروي الأول، بعدما كان يرغب في تواجد سامي قمصان المدرب العام فقط دون إضافة أية عناصر أخرى محلية في الجهاز المعاون الحالي.

 

وسر موافقة موسيماني على الأمر يعود إلى الإصابة التي تعرض لها عبدالحفيظ، والمخاوف من أن تمتد إلى الجهاز المعاون وعلى رأسه سامي قمصان المدرب العام للفريق الكروي الأول والذي يعاون الجنوب إفريقي بشدة في الجهاز المعاون.

 

ومن المقرر أن يظهر علاء ميهوب لاعب النادي الأهلي سابقاً، وسيد معوض لاعب الفريق السابق في الصورة بكل قوة، بالإضافة إلى ارتفاع أسهم عماد النحاس المدير الفني السابق للمقاولون العرب.

 

إقرأ أيضاً:

أبو جبل يفض الاشتباك مع محمد الشناوي داخل الأهلي بعرض الـ30 مليون جنيه

 

وقد تنحصر الأسماء بين الثنائي الأول سالفي الذكر، وذلك بسبب رغبة موسيماني في أن يكون الفرد المعاون له صلاحيات مخصصة قد لا يقبل بها عماد النحاس لما له من باع كبير ومميز في منصب المدير الفني.

 

ورحل النحاس عن صفوف المقاولون العرب خلال الفترة الماضية، بالإضافة إلى دخوله خلال الفترة الراهنة في دائرة ترشيحات الاتحاد المصري لكرة القدم من أجل قيادة صفوف المنتخب الأولمبي خلال الفترة المقبلة.

 

ومن المقرر أن يكتمل استقدام المدرب العام المعاون للفريق، في فترة التوقف الدولي خلال الفترة المقبلة، بالإضافة إلى الاستقرار النهائي على الاسم بعد تدخل من لجنة التخطيط بقيادة الكابتن محسن صالح الذي مازال يرشح عدد آخر من الأسماء.

 

وكان هاني رمزي مدرب النادي الأهلي السابق على رأس قائمة المرشحين، ولكن لجنة التخطيط ترفض “حرق” كل الوجوه التي من الممكن أن تقود مسيرة الفريق الأحمر مستقبلاً.

 

يذكر أن النادي الأهلي يستعد على قدم وساق لمواجهة المريخ السوداني في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا يوم السبت المقبل، ثم بيراميدز في الدوري العام يوم الثلاثاء المقبل، بالإضافة إلى مواجهة صن داونز الجنوب إفريقي السبت بعد المقبل في أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً

بسبب حسام حسن.. سر ثورة غضب نجم الأهلي على مارسيل كولر

يعيش أحد نجوم فريق الكروي الأول بالنادي الأهلي حالة من الغضب الشديد بسبب استبعاده الدائم …