fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

موسيماني يوافق على رحيل نجم الفريق.. ومخاوف بشأن اعتزال الموهوب كرة القدم مبكراً

أبدى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي موافقته على رحيل لاعب الفريق الذي لم يشارك خلال الفترة المؤخرة في صفوف القلعة الحمراء بانتظام.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن محمود وحيد الظهير الأيسر للفريق الكروي الأول سوف يرحل عن صفوف القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

 

وأضاف المصدر، أن وحيد خرج من الحسابات الرسمية لصفوف الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي خلال الفترة الجارية، وأن الفريق يسعى إلى تعدد البدائل مرة أخرى بشكل أكثر تأثيراً وعمقاً في الصفوف الحمراء.

 

وأشار المصدر، إلى أن وحيد من اللاعبين المميزين، ولكنه لم يحصل على الفرصة الكاملة في الفريق الأحمر بشكل أساسي، رغم أنه أجاد في المباريات التي شارك فيها مع القلعة الحمراء.

 

من جهة أخرى، رفض الجهاز الفني بقيادة موسيماني، وبالاتفاق مع الجهاز الطبي بقيادة الدكتور أحمد أبوعبلة التعجل بمشاركة المغربي بدر بانون مدافع الفريق خلال الفترة الأخيرة بسبب التهاب عضلة القلب الذي يعاني منه.

 

إقرأ أيضاً:

إصابة عبدالحفيظ تجعل موسيماني يوافق على قرار الخطيب على مضض.. تابع التفاصيل

 

ويعاني بانون من الإصابات المتكررة بفيروس كورونا ما تسبب في ضعف عضلة القلب والتهابات كثيرة فيها، ما أدى إلى شعور اللاعب بأنه لا يستطيع العودة إلى الملاعب خلال هذه الفترة.

 

وشدد جهاز الكرة في الأهلي بالاتفاق مع الجهاز الطبي، التعجل بطرح اللاعب للمشاركة، وأنه يسعى إلى أن يكون مستمراً في الصفوف لمدة شهر من الآن، حيث تحفظ المسئولين على المشاركة الخاصة باللاعب خلال الفترة المقبلة.

 

وحصل بدر بانون على الراحة التامة من المشاركة في الصفوف الحمراء، والحصول على عقاقير من أجل التعافي الكامل من الإصابة القوية التي أمطر بها، وسط مخاوف من إجبار الإصابة على اعتزال اللاعب لكرة القدم “لا قدر الله”.

 

ومن المقرر أن يتعافى صلاح محسن خلال الثلاث أسابيع المقبلة من الإصابة، فيما يظهر أيمن أشرف الظهير الأيسر في التدريبات غداً لاختبار مدى الجاهزية التي عليها اللاعب.

 

وخاض محمود متولي مدافع النادي الأهلي في التدريبات الجماعية في الفريق الكروي الأول خلال الفترة الجارية، ما يؤدي إلى اقترابه من الحسابات الرسمية للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني للمشاركة مع الفريق خلال الفترة المقبلة، وهو ما كان ينتظره موسيماني منذ وقت طويل بحسم موقف اللاعب.

شاهد أيضاً

أحمد عبد القادر يشعل أزمة جديدة بين كولر وحسين الشحات داخل الأهلي.. ماذا حدث؟

شهدت مباراة مازيمبي الكونغولي، والفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أزمة كبيرة، بعدما قام حسين …