fbpx
الثلاثاء , 14 مايو 2024

أول الغائبين عن الأهلي أمام المريخ السوداني.. وهذا موقف ياسر إبراهيم

في ظل طموحات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بحصد لقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الثالثة على التوالي، يستعد المارد الأحمر لخوض مواجهة المريخ السوداني في دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 



ومن المقرر أن تنطلق المواجهة في تمام الساعة الثامنة مساء السبت المقبل باستاد الأهلي والسلام وعي المؤجلة من الجولة الأولى لدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

 

 


وفقد النادي الأهلي 5 نقاط في أول مباراتين أمام الهلال السوداني وصن داونز الجنوب أفريقي، في حين يمتلك  فريق صن داونز 7، والمريخ السوداني يمتلك 4 نقاط.

 

 


-أول الغائبين عن الأهلي في مواجهة المريخ السوداني

 

 

علم “موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News” أن فرص لحاق أيمن أشرف مدافع القلعة الحمراء، بمواجهة المريخ السوداني أصبحت صعبة للغاية.

 

 

وهناك استقرار داخل الجهاز الفني للنادي الاهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني على عدم الاعتماد على خدمات أيمن أشرف في اللقاء المقبل أمام المريخ السوداني.

 

 

وكان أيمن أشرف قد اشتكى من خشونة في الركبة خلال الفترة الماضية، وهو ما دفع الجهاز الفني للنادي الأهلي لابعاد اللاعب عن المشاركة في المواجهات الآخيرة.

 

 

شاهد ايضا..

رغم رفضه سابقا.. لماذا وافق موسيماني على قرار “محسن صالح” الآن؟

 

 

 

-كيف يجهز موسمياني الخط الخلفي للقاء المريخ السوداني؟

 

 

ضمن محمد عبد المنعم مدافع النادي الأهلي المشاركة في مركز المساك حيث يعتبر من العناصر الهامة والأساسية التي يعتمد عليها بيتسو موسيماني في الوقت الحالي وتحديدا منذ عودته من صفوف فريق فيوتشر إف سي.

 

 

-ماذا عن موقف ياسر إبراهيم؟

 

 

في الوقت الذي سوف يخضع خلاله ياسر إبراهيم إلى اختبار طبي، وذلك بعد أن اشتكى من بعض الإجهاد في الساعات الماضية وتحديدا عقب لقاء صن داونز، وسوف يحسم الطاقم الطبي موقف ياسر إبراهيم من دخول قائمة لقاء المريخ بناء على حالته.

 

 


وحال تعثر لحاق ياسر إبراهيم من المؤكد أن ترتفع فرص رامي ربيعة في المشاركة الأساسية بجانب محمد عبد المنعم في الخط الخلفي.

 

 


وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قد تمكن من تصدر مسابقة الدوري الممتاز وذلك بعد الفوز على فريق فاركو بنتيجة 4/1 على ستاد الإسكندرية، ليستعيد المارد الأحمر الصدارة من فريق بيراميدز.

 

 


ويأمل النادي الأهلي في احياء فرصته بالفوز على المريخ السوداني في دور المجموعات، وذلك من أجل الاستمرار في المنافسة على لقب دوري أبطال أفريقيا، ومحاولة حصده للمرة الثالثة على التوالي.

 

 

 

شاهد أيضاً

قبل موقعة الترجي التونسي.. محمود متولي “يشعل” الأمور داخل الأهلي

ينتظر النادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، مواجهة في غاية الأهمية قبل خوض لقاء …