fbpx
الثلاثاء , 7 مايو 2024

إصابة الجوكر الصغير تزعج الأهلي بشدة.. تابع التفاصيل 

 طلب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الأهلي لكرة القدم، من الدكتور أحمد أبو عبلة تجهيز تقرير طبي عن حالة مصابي الفريق والمستوى الذي وصل إليه كل لاعب في رحلة العلاج.




ويعاني عدد من اللاعبين من الإصابات العضلية، أبرزهم أيمن أشرف المصاب بكدمة في الركبة، وياسر ابراهيم المصاب بشد عضلي في الخلفية، والمغربي بدر بانون وأحمد نبيل كوكا المصابان بمضاعفات فيروس كورونا، وأكرم توفيق وعمار حمدي المصابان بقطع في الرباط الصليبي.



ويعيش موسيماني في حالة انزعاج كبيرة، بسبب كثرة الإصابات في الخط الدفاعي، ولا يوجد لديه سوى الثنائي رامي ربيعة ومحمد عبد المنعم، الذي يعتمد عليهم حتى الآن.




علم “موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News” أن فرص لحاق أيمن أشرف مدافع الفريق أمام المريخ السوداني أصبحت صعبة للغاية، وقد يطول الأمر لمباراة بيراميدز في الدوري أيضًا.


ورغم تواجد محمد عبد المنعم مدافع النادي الأهلي في مركز المساك، والذي يعتبر من العناصر الهامة التي يعتمد عليها موسيماني في الوقت الحالي، إلا أنه لا يوجد بديل قوي يمكن الدفع به حال إصابة اللاعب أو أي سبب آخر.

 

وأكدت مصادر مقربه من الأهلي، أن الجهاز الفني والإداري يعيش في حالة قلق بسبب غياب الثنائي “كوكا” و”بانون” على خلفية إصابتهم بمضاعفات كورونا منذ ديسمبر الماضي.



وأضافات المصادر أن كوكا خضع لفحوصات طبية مؤخرًا وتأكد غيابه 3 أسابيع آخرى، لحين خضوعه لفحوصات جديدة والكشف عن حالته الصحية.

وأكدت قناة الأهلي، أن المؤشرات الأولية تشير إلى قرب مشاركتهما في التدريبات الجماعية القادمة، بينما بدأ أيمن بدأ المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلي، وسوف ينتظم في التدريبات الجماعية بعد إسبوع.


ويستعد الأهلي لمواجهة المريخ السوداني يوم السبت الموافق 5 مارس القادم، في الجولة الأولى المؤجلة ضمن منافسات دوري أبطال أفريقيا.


واستطاع الاهلي الفوز بأربعة أهداف لهدف، على حساب مضيفه فاركو، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من منافسات الدوري العام، أمس الثلاثاء.

شاهد أيضاً

غياب علي معلول وهؤلاء .. تابع أسماء قائمة الأهلي ضد الاتحاد السكندري

أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة فريقه التي …