fbpx
الأربعاء , 15 مايو 2024

هل يندم الخطيب؟.. صدمة مضاعفة للأهلي في محترفه بعد رفض العرض الخيالي

دخل النادي الأهلي والجهاز الفني لكرة القدم، في صدمة كبيرة، إبان إقامة مونديال كأس العالم للأندية الماضي، بسبب كثرة الإصابات في صفوف فريق الكرة.


وخسر الأهلي جهود العديد من اللاعبين الكبار في هذه الفترة، منهم المشاركون مع منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا، وآخرين أصيبو قبل إقامة المونديال، ليدخل الأهلي بقائمة فريق من الصف الثاني.



وأصيب أكثر من لاعب في شهر ديسمبر الماضي، أبرزهم محمد الشناوي، ومحمود متولي، ومحمود وحيد، وأكرم توفيق، وعمار حمدي، وبدر بانون، وأحمد نبيل كوكا، وأيمن أشرف، بيرسي تاو، والجميع ما بين إصابات عضلية أو بفيروس كورونا.




واستطاع الجهاز الطبي برئاسة الدكتور أحمد أبو عبلة، تأهيل وعلاج العديد من اللاعبين، أبرزهم الشناوي وتاو، واشرف، لكن الصدمة لكن ليست في الإصابات العضلية بل إصابات كورونا.

 

وأصيب الثنائي أحمد نبيل كوكا وبدر بانون بمضاعفات فيروس كورونا، لكن بدل عودتهم بعد أسبوعين من الإصابة، استمرت الإصابة لأكثر من شهرين، بسبب تأثير الكورونا على عضلة القلب.

 

بانون يتسبب في تكبد الأهلي خسارة فادحة

 

علم موقع أخبار الأهلي Ahly News، أن مسئولي الأهلي يعيشون في حالة غضب شديدة بسبب طول انتظار عودة المدافع المغربي بانون، بعد إصابته بمضاعفات كورونا.


ويخشى مجلس الأهلي برئاسة محمود الخطيب، طول غياب وإصابة بانون، أو تأثير تلك الإصابة على أداء اللاعب المحترف بعد عودته في مباريات المارد الأحمر.



واكدت المصادر أن هناك غموض شديد بشأن عودة بانون ومشاركته من جديد بعد تعرضه لالتهاب في عضلة القلب، والذي قد يلقى مصير الأرجنتيني ألكون أجويرو نجم برشلونة الإسباني الذي اعتزل كرة القدم مؤخرًا بسبب نفس الإصابة.


وكان الأهلي تلقى عرض بقيمة 5 مليون دولار من أحد أندية الخليج لضم بدر بانون، لكن المسئولين وقتها ردوا بالرفض نظرًا لأن المدافع كان يقدم مستوى رائع وجيد مع الأهلي ولم يتعرض لتلك الإصابة من قبل.


كما أن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني طلب عودة أحمد رمضان بيكهام مدافع نادي سموحة في الموسم الجديد، وقطع إعارته من النادي السكندري لتعويض غياب محتمل لأحد المدافعين.

شاهد أيضاً

ضربة “ساحلية” إلى الأهلي قبل لقاء الترجي في نهائي أفريقيا.. خطوة إلى الخلف

-ماذا حدث في الدوري المصري؟.. تفاصيل جديدة وآخر ترتيب شهد جدول الدوري المصري تعديل جديد …