fbpx
الثلاثاء , 30 أبريل 2024

الحقيقة الكاملة.. هل طلب موسيماني بيع محمود كهربا؟

كشف مصدر وثيق الصلة من محمود عبدالمنعم “كهربا” لاعب وسط الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء المعار إلى صفوف هاتاي سبور التركي حقيقة ما تردد مؤخراً من الاستغناء النهائي عن اللاعب صاحب الأداء المميز.

 

وأضاف المصدر، أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي الأول، لم يتحدث مع “كهربا” ولم يتطرق مع أحد من الجهاز الفني عن مصيره ومستواه، أو يبلغ الإدارة بأية قرارات مصيرية تجاهه.

 

وأشار المصدر، إلى أن المدير الفني للقلعة الحمراء يتطلع إلى أن يتم حسم ملف المعارين مرة أخرى في نهاية الموسم، وأنه لن يتسرع على الإطلاق بخصوص البت في مصير لاعب القلعة الحمراء المعار خلال الفترة الراهنة.

 

وسادت العديد من الأقاويل الخاصة بالاستغناء عن كهربا من قبل المدير الفني، وأنه لا يرغب في أن يكون داخل صفوف الفريق الأحمر، ولكن الحقيقة ليست كذلك، خاصة أن المدير الفني لم يتحدث من قريب أو بعيد عن المستوى الفني للاعب صاحب الأداء المميز.

 

وشدد المصدر على أن ما يتردد هدفه خلق مشاكل داخل صفوف النادي الأهلي وشق الصف، خاصة أن ملف كهربا مؤجل لنهاية الموسم الجاري.

 

إقرأ أيضاً:

كلام نهائي.. الأهلي يحسم موقفه من التحرك لتأجيل مواجهة بيراميدز

 

وكانت ثمة مشاكل ترددت بشأن محمود كهربا مع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء في فترة سابقة بسبب عدم المشاركة مع الفريق الكروي بانتظام، ما تسبب في استياء اللاعب وبحثه عن عدد من العروض المميزة للرحيل.

 

ويرغب “كهربا” في العودة مرة أخرى إلى صفوف النادي الأهلي بعد انتهاء الإعارة إلى صفوف هاتاي التركي، حيث كان يرغب في ألا يكون هناك بند يتيح له الانضمام بشكل نهائي لصفوف الفريق.

 

ويتطلع موسيماني إلى الحفاظ على القوام الأساسي للفريق الكروي الأول حالياً، كما يريد أن يجلس مع الجهاز المعاون مبكراً من أجل حسم كل القرارات الخاصة بعودة اللاعبين ورحيل اللاعبين الآخرين الذين يريد أن يكتسبوا خبرة في الفريق مع أندية أخرى.

 

ويخطط المدير الفني الجنوب إفريقي إلى الحفاظ على قطاع الناشئين الحالي، وأن يكون اللاعبين أصحاب الثقة والإجادة متواجدين بشكل تدريجي في صفوف الفريق الأول، وذلك بعد الأداء المشرف في كأس الرابطة.

شاهد أيضاً

أحمد شوبير يرد على رفض محمد الشناوي الجلوس على دكة البدلاء بعد تألق مصطفى

رد الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، على أنباء رفض محمد …