fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

أول رد فعل من فيوتشر بعد مجاملة الحنفي للزمالك.. وحقيقة اعتزال جيسفالدو فيريرا

بمساعدة الحكم محمد الحنفي، تمكن نادي الزمالك من تحقيق فوزا قاتلا على فيوتشر، بنتيجة 3-2، في المباراة المؤجلة من الجولة العاشرة من الدوري المصري الممتاز والتي أقيمت بستاد القاهرة.

 



خالف فريق فيوتشر إف سي التوقعات وتقدم عن طريق أحمد عاطف وأحمد رفعت في الدقيقتين 3 و13، في الوقت الذي عاد خلاله نادي الزمالك لتسجيل ثلاثية عن طريق أحمد سيد “زيزو” من ركلتي جزاء في الدقيقتين 16 و47، ومحمد عبد الغني في الثواني الآخيرة.

 

 


وتمكن نادي الزمالك من رفع رصيده للنقطة 22 في المركز الثالث، فيما تجمد فيوتشر عند النقطة 15 بالمركز السادس، بينما يتصدر النادي الأهلي بمسابقة الدوري الممتاز برصيد 25 نقطة.

 

 

شاهد ايضا..

رغم رفضه سابقا.. لماذا وافق موسيماني على قرار “محسن صالح” الآن؟

 

 


-رد فعل فيوتشر إف سي بعد التعثر أمام الزمالك

 

 

قال محمد عبد الكريم المدرب العام لفريق فيوتشر في تصريحات تليفزيونية “لدينا حالة من الاستياء من طريقة محمد الحنفي حكم مباراة الزمالك في بطولة الدوري”.

 


وكشف “اللاعبون اشتكوا من طريقة الحكم معهم، كما أهدرنا العديد من الفرص أمام الزمالك ولم يخترقونا إلا بالكرات الثابتة فقط خلال الـ90 دقيقة””.

 


 وواصل “الحارس محمود جنش سيعود بعد توقف الدوري عقب مباراتي السنغال في تصفيات كأس العالم، في حين لا يزال أمام مروان محسن مهاجم الفريق فترة طويلة قبل العودة والمشاركة في المباريات مع الفريق”.

 

 


-الحقيقة الكاملة.. هل اعتزال جيسفالدو فيريرا التدريب؟

 

 

قال البرتغالي روي ألميدا المدرب العام السابق للزمالك ومساعد جيسفالدو فيريرا “المدرب الرتغالي لم يعتزل التدريب، ولا يزال فيريرا متعطش للتدريب في السنوات المقبلة”.

 

 

وأوضح خلال تصريحاته التليفزيونية “من أفضل اللاعبين الذين دربهم فيريرا هما عمر جابر وطارق حامد، كما أحرص على متابعة مباريات الزمالك حتى الآن وشاهدت مباراة الوداد المغربي الأخيرة والفريق قادر على التأهل الافريقي رغم خسرة 7 نقاط في 3 مباريات”.

 

 


ومن المقرر أن يلتقي نادي الزمالك في المواجهة المقبلة أمام فريق الوداد المغربي، وأصبح الفارس الأبيض يحتاج إلى تحقيق الفوز في المواجهات الـ3 المتبقية وذلك من أجل ضمان التأهل لدور الـ8 وعدم تكرار سيناريو الموسم الماضي بالخروج من دور المجموعات.

 

 

 

 

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …