fbpx
الأربعاء , 15 مايو 2024

رغم رفضه سابقا.. لماذا وافق موسيماني على قرار “محسن صالح” الآن؟

يبدو أن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في طريقه للموافقة على بعض توصيات لجنة التخطيط في القلعة الحمراء برئاسة محسن صالح.

 



ويسير الفريق الأحمر بشكل مميز في الوقت الحالي، تحت قيادة بيتسو موسيماني حيث يتصدر مسابقة الدوري، ولكن على المستوى الأفريقي يحتاج المارد الأحمر للفوز في مواجهاته الـ4 المقبلة وذلك لضمان التأهل لدور الـ8 بعد خسارة 5 نقاط في أول مباراتين أمام الهلال السوداني وصن داونز الجنوب أفريقي.

 

 


وهناك مرونة من جانب بيتسو موسيماني في الوقت الحالي، وذلك بشأن قرار ضم مدرب مساعد إلى طاقمه المعاون رغم رفضه للقرار في وقت سابق وذلك لعدة أسباب على النحو التالي:

 

 


-زمن فيروس كورونا

 

أصبح فيروس كورونا المستجد يتحكم بشكل في كرة القدم، وشهدت الفترة الماضية تعرض الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني للإصابة خلال فترة مونديال كأس العالم للأندية.

 

 

 


وخلال الساعات الماضية تعرض سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في صفوف القلعة الحمراء للإصابة بفيروس كورونا، وهو ما جعله يبتعد عن السفر مع بعثة النادي الأهلي إلى الإسكندرية لخوض مواجهة فاركو.

 


وأًصبح بيتسو موسيماني لديه اقتناع بفكرة تواجد مدرب محلي، وذلك تحسبا لأي إصابة جديدة في طاقمه المعاون خاصة في ظل انتقالات الفريق الكثيرة محليا وأفريقيا.

 

 

 

شاهد ايضا..

 

 

قبل مواجهة المريخ السوداني.. 4 أخبار تزعج الأهلي وتهدد موسيماني

 

 

6 مدربين لا يتمنى الأهلي والخطيب قيادتهم للزمالك.. تفاصيل لأول مرة

 

 

 

بداية مبشرة.. أسامة نبيه يمنح الأهلي 4 هدايا من العيار الثقيل

 

 


-الرد بقوة على الانتقادات المحلية بالأربعة والخمسة

 


في وقت سابق كان هناك رغبة من جانب لجنة التخطيط في دخول مدرب مصري إلى الطاقم المعاون للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني وذلك بسبب وجود اخفاقات كثيرة للمارد الأحمر على المستوى المحلي، تسببت في منح نادي الزمالك لقب الدوري بالموسم الماضي.

 


الوضع اختلف بشكل كبير في الموسم الحالي، وحقق النادي الأهلي العلامة الكاملة في جميع المباريات بمسابقة الدوري باستثناء التعادل مع فيوتشر إف سي بهدف لمثله.

 


وحقق النادي الأهلي أرقام ونتائج مميزة وكبيرة في الدوري بالموسم الحالي، من خلال الفوز على الزمالك بنتيجة 5/3، والفوز على الإسماعيلي 4/0، والفوز على سموحة 4/1، والفوز على مصر المقاصة 4/0، والفوز على فاركو 4/1.

 

 

وكشفت نتائج الفريق المحلية عن نجاح بيتسو موسيماني في التعلم من الأخطاء الفنية بالمسابقة المحلية، والتعرف على كيفية إدارة المواجهات بالدوري المصري، وفكر وطريقة تعامل الأندية في مباريات الأهلي.

 

 

-المزيد من المتابعة

 


يدرك بيتسو موسيماني أن دخول عضو جديد إلى طاقمه المعاون في هذا التوقيت، سيكون أمر ايجابي وذلك من أجل متابعة العديد من الملفات الهامة داخل الفريق وتحديدا مستوى اللاعبين الشباب مثل زياد طارق ومحمد فخري وأحمد سيد عبد النبي.

 

 


كما من الممكن تكليف المدرب الجديد بمتابعة مستوى البدلاء وتجهيزهم بالشكل المطلوب في ظل التحديات الكثيرة للفريق بالتزامن مع امتلاك الفريق الأحمر لقائمة قوية وكبيرة من اللاعبين.

 

 

 

 

شاهد أيضاً

رسمياً بـ”150 مليون جنيه”.. رمضان صبحي يفاجئ الأهلي والخطيب ويحبط الزمالك

حسم رمضان صبحي جناح فريق بيراميدز موقفه بشأن خطوة من العيار الثقيل في نهاية الموسم …