fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

هل يعود إلى حسابات مارسيل كولر؟.. شاهد ملخص لمسات حسين الشحات أمام ريال مدريد بقميص العين الإماراتي

يتأهب عشاق الساحرة المستديرة ومحبي الكرة العالمية المباراة التي ستجمع بين الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي أمام نظيره نادي ريال مدريد في إطار منافسات بطولة كأس العالم للأندية المٌقامة في دولة المغرب حتى يوم 11 فبراير الجاري.

وستنطلق مباراة الأهلي أمام ريال مدريد غداً الأربعاء 8 فبراير الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن فعاليات نصف نهائي مونديال الأندية 2022.

ويسعى النادي الأهلي لتحقيق المفاجأة على حساب نادي ريال مدريد والصعود إلى المباراة النهائية من بطولة كأس العالم للأندية لأول مرة في تاريخه لملاقاة أحد طرفي المباراة التالية الهلال السعودي وفلامنجو البرازيلي.

ذهبية المونديال مش بعيدة».. حسين الشحات يوجه رسالة للاعبي الأهلي | المصري  اليوم

ويدرس السويسري مارسيل كولر الدفع باللاعب حسين الشحات جناح الفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء منذ بداية اللقاء لخبرته الكبيرة في مواجهة ريال مدريد الإسباني حينما كان لاعباً في صفوف نادي العين الإماراتي.

وظهر حسين الشحات بمستوى أكثر من رائع في مواجهة العين أمام ريال مدريد في النسخة التي أٌقيمت في دولة الإمارات عام 2019 وحصل حينها النادي الملكي على البطولة بصعوبة من أنياب الفريق السماوي.

بموافقة كولر.. الاهلي يكافئ حسين الشحات بعقد جديد بعد تألقه في مونديال  الأندية - ميركاتو داي

ويتمتع حسين الشحات بأرقام مميزة في كأس العالم للأندية حيث شارك في 10 مواجهات بمعدل 823 دقيقة خلال مسيرته الكروية بالمسابقة العالمية بقميصي الأهلي والعين وتمكن من تسجيل 3 أهداف وصناعة هدفاً واحداً.

وكان حسين الشحات قد افتتح أولى أهداف الأول في البطولة العالمية بالنسخة الحالية بعد أن أحرز هدفاً في شباك نادي أوكلاند سيتي في الدور التمهيدي الذي جمع الفريقين على ستاد “ابن بطوطة” بمدينة طنجة المغربية حيث انتهى اللقاء بفوز المارد الأحمر بثلاثية نظيفة.

شاهد أيضاً

قبل صدام مازيمبي.. بشرى لـ كولر مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة نارية أمام نظيره فريق مازيمبي الكونغولي، …