fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

هل يفكر الخطيب في خطة الترانزيت؟..أولمبيك مارسيليا يمهد طريق الأهلي لضم نجم الزمالك الأول

شهدت الأيام القليلة الماضية تلقى أحد لاعبي الفريق الكروي بنادي الزمالك المتألقين عرضاً من جانب الدوري الفرنسي لضمه في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لتدعيم صفوفه بالموسم الحالي من أجل المنافسة بقوة على الألقاب المحلية والقارية.

وأكدت تقارير إعلامية أن نادي مارسيليا الفرنسي أبدى اهتمامه باللاعب أحمد السيد زيزو جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من أجل ضمه في الميركاتو الشتوي المقبل لتعزيز صفوفه في الموسم الحالي.

وهناك تكتم شديد من جانب مسؤولي نادي الزمالك على العرض الفرنسي لأحمد السيد زيزو لحين فتح نافذة الانتقالات الشتوية ولكن اللاعب تحدت مع إدارة القلعة البيضاء برئاسة مرتضى منصور من أجل إخطارهم بوجود عرضاً من مارسيليا للحصول على توقيعه.

أحمد سيد زيزو.. ماذا يكشف طالع برج هداف الدورى ونادى الزمالك؟

ويرغب أحمد السيد زيزو نجم نادي الزمالك في خوض تجربة احترافية جديدة في الفترة الحالية بعيدة عن الدوري المصري الممتاز بعد تألقه الذي لفت الأنظار مع الفارس الأبيض وبات أحد الركائز الأساسية التي يعتمد عليها البرتغالي جوسفالدو فيريرا في تشكيلة الفريق القاهري.

الأهلي يهتم بضم أحمد السيد زيزو

وبدأت التكهنات في الوقت الحالي تٌثير الشكوك حول مدى إمكانية النادي الأهلي في الحصول على خدمات نجم نادي الزمالك في حال خروجه من صفوف نادي الزمالك في الفترة المقبلة لتدعيم صفوف الفريق الكروي الأول بالمارد الأحمر في المرحلة القادمة.

ويٌعتبر أحمد السيد زيزو واحداً من الأسماء التي طرحت على طاولة النادي الأهلي في الفترة الماضية وتحديداً عندما كان حسين لبيب رئيساً مؤقتاً للزمالك إلا أن محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء رفض التعاقد معه في ذاك الوقت.

ومن المتوقع أن يعود النادي الأهلي إلى اهتماماته مٌجدداً لضم اللاعب أحمد السيد زيزو في الفترة المقبلة خاصةً أنه يٌعتبر من أخطر اللاعبين في الدوري المصري ويٌمكنه صناعة الفارق بشدة مع الفريق الأحمر بالشق الهجومي.

FilGoal | أخبار | زيزو يكشف حقيقة عروض الاحتراف وحلمه مع الزمالك.. وحب  جمهور الأهلي له

ويشكو مارسيل كولر المدير الفني السويسري بالنادي الأهلي في الفترة الحالية من سوء أداء بعض اللاعبين في الخط الهجومي للمارد الأحمر ويأتي أبرزهم الثلاثي محمد شريف وشادي حسين وحسام حسن الذي أدى لاستبعادهم من التشكيلة الأساسية في المباراتين الماضيتين أمام غزل المحلة والاتحاد السكندري.

ويأمل النادي الأهلي في ضم جناح أيمن من العيار الثقيل في المرحلة المقبلة قادر على صناعة الفارق مع الفريق الأول ومساهمته في التتويج بكافة الألقاب المشارك بها سواء المحلية أو الإفريقية.

إقرأ أيضاً

صدق أو لا تصدق..أفشة ينضم في صف محمود علاء ضد جماهير الأهلي

على الملأ.. الكشف عن أزمة أفشة والسولية ضد مارسيل كولر قبل لقاء فيوتشر

بيرسي تاو يزيد من جراح كولر.. تأكد غياب محترف الأهلي عن مواجهة فيوتشر إف سي

ضربة موجعة للأهلي والزمالك قبل مواجهة الهلال والمريخ في دوري أبطال أفريقيا

شاهد أيضاً

كولر يحسم موقفه من تجديد عقد “المنبوذ” داخل الأهلي.. ومفاجأة حسام حسن

حسم السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موقفه من فكرة …