fbpx
الثلاثاء , 19 مارس 2024

هيثم فاروق: أزارو سوف يكون له مستقبل كبير في الأهلي!

يرى هيثم فاروق لاعب نادي الزمالك السابق والمحلل لدى قنوات “بي إن سبورت” الرياضية أن السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي يقدم أفضل أداء له مع الفريق الأحمر على الصعيدين المحلي والإفريقي.

وأضاف فاروق في تصريحاته عقب المباراة أن فايلر يمتلك الحلول، وأن الأهلي لا يشعر بالنقص في ظل عدم وجود رمضان صبحي لاعب وسط الفريق المميز، متابعاً: “هذه هي أبرز مزايا الأهلي”.

وعاود لاعب الزمالك السابق الحديث عن المهاجم المغربي وليد أزارو، مشدداً على أنه لاعب مميز وفريد في السرعات والمراوغات بجسده ولكن ينقصه اللمسة الأخيرة.

وأهدار المغربي العديد من الكرات الغريبة أمام المرمى في الشوطين الأول والثاني، وكان قريباً من التسجيل في أكثر من مناسبة.

وشدد فاروق على أن أزارو إذا اتقن اللمسة الأخيرة سوف يكون له شأن آخر مع الفريق في المستقبل، لافتاً إلى أن اللاعب يجب أن يتطلع للوصول إلى الأفضل دائماً.

وتابع فاروق: “من المستحيل أن يقوم مهاجم بهذه الكرات، لو كان مدافعاً على الأقل لقام بتسجيل 3 أهداف على الأقل في الكرات التي جاءت له أمام المرمى”.

شاهد أيضاً

كولر يوافق على رحيل محبوب الجماهير خلال فترة الانتقالات بشرط

شهدت الساعات القليلة الماضية، اقتراب رحيل نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن صفوف …

تعليق واحد

  1. وليد أزارو … كان ياما كان لكن خلاص .. مفيش إخلاص … اللاعب يفكر جدياً في الرحيل وياريت مع السلامة وبأقصى سرعة … اللاعب المحترف هو من يسجل هدفاً من لافرصة … لا من يضيع أهدافاً محققة لايضيعها ناشئ في أي من أندية الدرجة العاشرة.. أنظروا إلى تعبيرات وجهه بعد إضاعته للأهداف… يقول في قرارة نفسه (إنتو لسه شفتوا مني حاجة… دا أنا هأموتكم من الغيظ).. بالله عليكم ارحمونا من هذا الوليد .. وأتونا بلاعب ناضج يعرف قيمة الفانلة الحمراء..