fbpx
الأربعاء , 1 مايو 2024

وائل جمعة: أندية كثيرة حظها سيئ والأهلاوية محظوظين لهذه الأسباب.. واتمنى مواجهة هذا الفريق في النهائي

علق وائل جمعة المحلل لدى قنوات “بي إن سبورت” الرياضية، مدافع نادي الأهلي السابق، على الصعود التاريخي للمرة السادسة عشر في تاريخ الأهلي لنهائي دوري أبطال إفريقيا، والرابعة على التوالي.

وأضاف جمعة في تصريحاته التليفزيونية، أن الأهلاوية محظوظين بالانتماء للأهلي، وأنه على الجماهير الحمراء أن تفخر بفريقها دائماً لحصوله على العديد من البطولات وتشريفه للجماهير في كافة المحافل الدولية.

وأشار مدافع النادي الأهلي إلى أن هناك العديد من الأندية غير المحظوظة لوجودها في عهد النادي الأهلي الذي سيطر على كل البطولات ومجريات المباريات ذهاباً وإياباً وكل الألقاب التي لولا وجود الأهلي لكانوا حصلوا على العديد من البطولات.

وشدد جمعة على أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، على أن تعليمات المدير الفني قامت بصناعة الفارق مع اللاعبين، مشيراً إلى أن الفريق آخر 11 مباراة دخل فيه هدف واحد، وأن الفريق تماسك عن بداية الموسم.

وتابع: مستوى الأهلي وتحسنه مع كولر وبداية التحسن كان جيد للغاية ويمضي بشكل سريع، لافتاً إلى أن الأهلي كان له شكل متميز في الملعب، وكان هناك الأهلي ينقل الكرات بشكل انسيابي أثناء تنقل الكرة من الخلف للأمام.

وشدد لاعب الأهلي السابق على أن الكرة تتحرك بدون الأهلي، ما يعكس السيطرة الكبرى على الفريق المنافس، موضحاً أن الأهلي جاهز لأي فريق يواجهه سواء صن داونز أو الوداد المغربي، متمنياً مواجهة الوداد ليكون النهائي عربي خالص.

واستطرد: اللاعبين يلعبون تحت ضغط ويقدمون الأداء المتميز، وخلفه جماهير وإدارة جيدة للغاية، وتتابع كل كبيرة وصغيرة، والأمور أصبحت أفضل عن ذي قبل، وذلك بعد الوصول أربع مرات نهائي على التوالي، و6 مرات في آخر 7 سنوات رقم ليست بالسهل، وإجمالاً 16 مرة نهائي رقم تاريخي كبير.

إقرأ أيضاً:

الأسد في مكانه الطبيعي.. الأهلي يصعد لنهائي إفريقيا بعد إطاحة الترجي ذهاباً وإياباً

وقع مع الأهلي في وقت سابق| سر دخول صفقة “حسام البدري” حسابات مارسيل كولر

قرار بيتسو موسيماني التاريخي يفاجئ إدارة الزمالك ويثير الجدل

حال مواجهة الأهلي لفريق صن داونز.. حازم إمام يكشف الأقرب لحصد لقب دوري الأبطال

يوسف يعلق على أنباء عودة رمضان صبحي.. ويطلق تصريحات قوية عن سافيو وعبد القادر وكهربا

عبد الملك يعلق على أنباء مفاوضات الأهلي لضم محمد بن رمضان

شاهد أيضاً

كولر يحسم مفاضلة الأهلي بين الثنائي الناري: عايز ده في الصيف!

حسم السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، المفاضلة القوية بين الثنائي الناري المقرر أن …