fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

وائل جمعة يعلق على أداء موسيماني ويوجه رسالة هامة للاعبين والجهاز الفني

في تعليقه على المباراة والأداء الفني والبدني للاعبين، بالإضافة إلى التشكيل الذي خاض به بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي المباراة، ثمّن وائل جمعة مدافع النادي الأهلي السابق قوة المدير الفني الجنوب إفريقي في التعامل مع المباراة مثلما حدث في لقاء الذهاب من ريادة وسيطرة على مجريات المباراة.

وأضاف جمعة في تحليلاته عقب المباراة مباشرة عبر أثير قناة “بي إن سبورت 4″، أن الأهلي لم يتعجل الفوز أو الانتصار، وأن الطريقة التي لعب بها موسيماني في المباراة تنم عن معرفته الكبيرة والقوية بفريقه السابق، مشدداً على أنه اختار الطريقة المناسبة لتجاوز الفريق القوي والصعب.

ويرى جمعة أن موسيماني واللاعبين طبقوا النظرية على أرض الواقع بشكل طيب للغاية، وأن الفريق لم ينجرف إلى الكرة الصعبة على الإطلاق، ولكنه لعب بسهولة وبثقة في تحقيقه للنصر بشكل كبير، وهو ما تحقق عبر التعادل المستحق والصعود بمجموع المبارتين.

وأشار لاعب الأهلي السابق إلى أن هذه الكرة الصعبة التي قرر موسيماني أن يخوض المباراة بها ليس فيها أية متعة على الإطلاق، ورغم أن الأداء لم يكن أفضل شيء، ولكن الروح والإصرار وعدم دخول الفرص المحققة في الشباك ساهم في تحقيق الفوز.

وبارك جمعة للاعبين والجهاز الفني والنادي ومجلس الإدارة، لافتاً إلى أن القادم سوف يكون في المتناول للحفاظ على البطولة والتواجد في كأس العالم للأندية للنسخة الجديدة.

وفاز الأهلي بمجموع المبارتين على صن داونز الجنوب إفريقي 3 – 1، وصعد إلى دور نصف نهائي البطولة بجدارة واستحقاق، ويطير إلى قطر مباشرة من أجل الاستعداد لخوض مباراة نهضة بركان المغربي يوم الجمعة المقبل في بطولة السوبر الإفريقي.

واستطاع الأهلي أن يقدم أداء دفاعي قوي، ويتوازن على الصعيد الهجومي عبر نزول محمد شريف وصلاح محسن منذ الدقيقة الأولى، فيما سعى الفريق الجنوب إفريقي إلى المباغتة في أكثر من مناسبة ولكن بسالة الدفاع ومحمد الشناوي في أكثر من كرة ساهم في خروج النتيجة بالتعادل وبالفوز في مجموع المبارتين.

ومن المقرر أن يواجه الأهلي الفائز من مواجهة الترجي التونسي وشباب بلوزداد الجزائري، وسط توقعات كبيرة بأن يفوز الأخير بعد الأداء الطيب الذي قدمه أمامه في لقاء الذهاب وفوزه عليه بشكل أذهل الجماهير.

شاهد أيضاً

ربع مليار لضم إمام عاشور قبل مونديال أمريكا.. رد رسمي أهلاوي ناري

شهدت الساعات القليلة الماضية، وجود العديد من الانباء والتقارير الإعلامية، التي أشارت إلى تقديم عرض …