fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

وسام أبو علي خارج التشكيل.. مارسيل كولر يستقر على رأس حربة الأهلي أمام سيمبا

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي على مهاجم المارد الأحمر خلال المواجهة المرتقبة أمام سيمبا التنزاني في إطار منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتنطلق مواجهة الأهلي أمام منافسه سيمبا التنزاني يوم الجمعة الموافق 29 مارس الجاري في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة ضمن مباريات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا على ملعب”دار السلام” بتنزانيا.

شاهد أيضاً..

إجراء عاجل وخطير من الأهلي مع فيفا بسبب أزمة إمام عاشور!

حسام حسن يستقر على بديل أحمد حجازي.. ويجهز مفاجأة للحريف لوكا مودريتش

رسمياً.. رباعي جديد ينضم إلى منتخب مصر بعد الضغط على حسام حسن

حسام حسن يطلق تصريح خطير.. ويؤكد: الدنيا صعبة!

ضربتين في الرأس توجع.. كولر في ورطة قبل مواجهة سيمبا التنزاني بعد غياب القناص

قبل مواجهة مصر وكرواتيا.. لوكا مودريتش “يستفز” سباعي الأهلي

“4 مرات في وقت قياسي” .. كارثة تتوغل داخل الأهلي تحت أنظار الخطيب وكولر

على طاولة كولر.. ذئب شمال إفريقيا والصخرة المصرية يقتربان من الانضمام إلى الأهلي

كولر يستقر على بديل إمام عاشور أمام سيمبا التنزاني بدوري أبطال إفريقيا

أول رد رسمي من الأهلي على إصابة إمام عاشور مع منتخب مصر ومدة غيابه

شوبير يبعث خبر حزين للأهلاوية قبل مواجهة سيمبا التنزاني!

بعد صفعة إمام عاشور.. أول رد فعل غير متوقع من كولر داخل الأهلي

ويرفض السويسري مارسيل كولر المدير الفني لـ الأهلي حتى الأن فكرة الاعتماد بشكل كبير على الدنماركي ذو الأصول الفلسطينية وسام أبو علي في التشكيل الأساسي مع المارد الأحمر خلال مواجهة سيمبا التنزاني لعدم تفاقم إصابته.

وتعرض وسام أبو علي لإصابة قوية في العضلة الخلفية تسببت في غيابه عن مواجهة فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بقيادة كولر أمام الزمالك في نهائي كأس مصر والذي انتهى بفوز المارد الأحمر بهدفين دون رد.

وعلم”أهلي نيوز” أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني لـ الأهلي قد استقر على الدفع باللاعب محمود عبد المنعم كهربا في مركز المهاجم الصريح مفضلًا إياه على الفرنسي أنتوني موديست نظرًا لتراجع مستوى الأخير في الفترة الماضية.

ويحتاج كولر في المباراة المقبلة أمام سيمبا التنزاني إلى الاعتماد على السرعات لذلك يفكر بشكل جاد الدفع بـ كهربا في ظل عدم جاهزية وسام أبو علي بنسبة 100% خلال الفترة الحالية.

وتم اختيار الحكم الجنوب أفريقي توم أبو نجيل من قبل لجنة الحكام في الاتحاد الأفريقي لكرة القدم لإدارة مباراة الذهاب في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي وسيمبا التنزاني. وسيتواجد الحكم الموريتاني دحان بيدا ومساعده أحمد امتياز من موريشيوس بتقنية الفيديو.

وتقرر أن يلتقي الفائز من مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في دور الثمانية مع الفائز من مباراة مازيمبي الكونغولي وبترو أتلتيكو الأنجولي في نصف نهائي بطولة أفريقيا، حيث يحمل الأهلي لقب البطولة.

وقد تواجه الأهلي وسيمبا التنزاني في ثماني مباريات سابقة، حيث فاز الأهلي في ثلاث مباريات وفاز سيمبا في ثلاث مباريات أخرى، وتعادلا مرتين بنتيجة 2-2 و1-1 على التوالي. وسجل الأهلي 12 هدفاً في مرمى سيمبا واستقبل 7 أهداف في شباكه.

شاهد أيضاً

محمد عبد المنعم يفسر لقطة مازيمبي المثيرة.. ويرد على “شوية العيال” المنتمين إلى الزمالك

علق محمد عبد المنعم نجم فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي على الانتقادات القوية التي تلقاها …