fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

الأهلي “يصعق” علي معلول.. تفاصيل عرض الخطيب المالي لحسم توقيعه

لا صوت يعلو داخل النادي الأهلي فوق صوت التجديد للدولي التونسي علي معلول الظهير الأيسر لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي خلال الفترة المقبلة في ظل اقتراب نهاية عقده مع القلعة الحمراء بانتهاء هذا الموسم.

ويحق لـ علي معلول الظهير الأيسر للأهلي التوقيع لأي نادِ يرغب في الانضمام إليه بدايًة من الفترة الحالية إلا أن المارد الأحمر برئاسة محمود الخطيب يتمسك باستمرار اللاعب لفترة أطول بناءً على توصية من السويسري مارسيل كولر.

شاهد أيضاً..

إجراء عاجل وخطير من الأهلي مع فيفا بسبب أزمة إمام عاشور!

حسام حسن يستقر على بديل أحمد حجازي.. ويجهز مفاجأة للحريف لوكا مودريتش

رسمياً.. رباعي جديد ينضم إلى منتخب مصر بعد الضغط على حسام حسن

حسام حسن يطلق تصريح خطير.. ويؤكد: الدنيا صعبة!

ضربتين في الرأس توجع.. كولر في ورطة قبل مواجهة سيمبا التنزاني بعد غياب القناص

قبل مواجهة مصر وكرواتيا.. لوكا مودريتش “يستفز” سباعي الأهلي

“4 مرات في وقت قياسي” .. كارثة تتوغل داخل الأهلي تحت أنظار الخطيب وكولر

على طاولة كولر.. ذئب شمال إفريقيا والصخرة المصرية يقتربان من الانضمام إلى الأهلي

كولر يستقر على بديل إمام عاشور أمام سيمبا التنزاني بدوري أبطال إفريقيا

أول رد رسمي من الأهلي على إصابة إمام عاشور مع منتخب مصر ومدة غيابه

شوبير يبعث خبر حزين للأهلاوية قبل مواجهة سيمبا التنزاني!

بعد صفعة إمام عاشور.. أول رد فعل غير متوقع من كولر داخل الأهلي

ويوجد حالة من الاستياء داخل النادي الأهلي في ظل عدم توقيع معلول على العقود الجديدة بعد الدخول في مفاوضات قوية معه من جانب لجنة التعاقدات وذلك لوضعه بعض الشروط للموافقة على الاستمرار مع الفريق القاهري.

واشترط علي معلول في الفترة الحالية التوقيع لمدة موسمين مع النادي الأهلي مع رفع قيمة عقده رفقة القلعة الحمراء الأمر الذي يتحفظ عليه مسئولو الفريق الأحمر حتى هذه اللحظة.

وعلم”أهلي نيوز” أن مسؤولي النادي الأهلي برئاسة الخطيب يرغبون في تقليل الراتب بالنسبة لـ علي معلول في ظل صعوبة الحصول على العملة الصعبة داخل البلاد حيث وصل عرض الأحمر نحو 800 ألف دولار بالإضافة لـ 200 ألف جنيه مصري.

ويتقاضى اللاعب التونسي في الوقت الحالي راتبًا يصل قدره مليون و500 ألف دولار كما تلقى عدد من العروض الخليجية حيث لازال يفاضل بينهما وبين عرض المارد الأحمر.

قررت إدارة النادي الأهلي فتح ملف تجديد عقد اللاعب التونسي علي معلول بعد انتهاء مباراتي الفريق أمام سيمبا التنزاني في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

من جانبه، ينتظر علي معلول قرار الأهلي بشأن تجديد عقده، حيث يفضل اللاعب البقاء في النادي ويضع أهمية كبيرة على مستقبله مع الأهلي، حيث قضى في صفوفه أفضل فترات مسيرته الكروية.

وإذا لم يتوصل الطرفان إلى اتفاق بشأن التجديد، فإن معلول سيبدأ في دراسة العروض التي تلقاها مؤخرًا للانتقال إلى نادٍ آخر كصفقة انتقال حر.

ومن المقرر أن يلعب الأهلي مع سيمبا التنزاني في مباراة الذهاب يوم الجمعة الموافق 29 مارس في العاصمة التنزانية دار السلام، بينما ستقام مباراة الإياب في استاد القاهرة يوم الجمعة 5 أبريل المقبل.

شاهد أيضاً

كولر: خطة الأهلي أمام مازيمبي للانسجام.. وهذه أزمة تواجهنا

أعرب السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي على تأهل المارد الأحمر إلى نهائي دوري أبطال …