fbpx
الخميس , 9 مايو 2024

وقته انتهى.. محمود الخطيب ينفعل ويتخذ قرار ناري بعد الهزيمة أمام طلائع الجيش

أبدت جماهير النادي الأهلي، غضبها الشديد تجاه البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بسبب تراجع مستوى الفريق الأحمر من النواحي الفنية وغياب الانتصارات، لاسيما أن الفريق فشل في تحقيق الفوز اليوم على طلائع الجيش.

وينهي الأهلي رسميا، تواجده في المركز الثالث خلال هذا الموسم، بعد أن نجح بيراميدز في خطف المركز الثاني، والزمالك توج باللقب، حيث كانت جماهير الأهلي تمني النفس بالصعود إلى المركز الثاني، لاسيما أن ظاهرة الحصول على المركز الثالث لم تحدث داخل القلعة الحمراء منذ عام ١٩٨٢.

وكشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، رد فعل محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، عقب الهزيمة أمام طلائع الجيش، وفقدان الأهلي للقب الدوري بجانب خسارة المركز الثاني وحصد المركز الثالث بشكل رسمي، حيث قرر الخطيب اتخاذ قرارات رادعة بشأن الموسم الجديد، وتغيرات فنية للعودة من جديد إلى الطريق الصحيح.

واكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”الأهلي نيوز”، الخطيب ابلغ لجنة التخطيط في الاجتماع الفني أنه قرر رحيل سواريش، وكلف أمير توفيق بعرض عدد من السير الذاتية لعدد من المدربين للبحث فيهم حول تولية أحد المهمة مطلع الموسم الجديد”.

وتابعت المصادر: “أمير توفيق يعمل على تبلغ سواريش، أن قرار رحيله سيكون عقب مواجهة سيراميكا كليوباترا وهى المباراة الأخيرة في الدوري الممتاز، تراجع مستوى الفريق وغضب الجماهير وراء الإطاحة به من التدريبات”.

شاهد أيضاً

ركبة نجم الأهلي تقلق مارسيل كولر قبل صدام نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قلقه الشديد من …

تعليق واحد

  1. اللى وقته انتهي من زمان هو الفاشل الخطيب و لابد من طرده هو وعصابته وحسبنا الله ونعم الوكيل فى الخطيب ومجلسه ولجنة الخراب اللى شكلها هو السبب فى وصل إليه حال النادي من تراجع وانهيار وانكسارات باختياراته الفاشلة اللى زيه ترك موسيماني خرب الفريق وجلب شلة الفشلة غالى ومن قبله بيبو دمر النادي وقطاع الناشئين ومش لاقى حد يحاسبه ولكن الكل بينافقه من اجل السبوبة يجب تطهير النادي من الفاشل وعصابته