fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

يتقاضى ضعف راتب أفشة.. «هل تتعاقد سلة الأهلي مع الداهية الأمريكي؟!»

تمكن فريق كرة السلة بالنادي الأهلي، من التأهل إلى نهائي البطولة العربية بعد الفوز على الاتحاد السكندري، في نصف النهائي، حيث انتهت المباراة بنتيجة 78-73.



وحقق فريق “سلة الأهلي” الفوز في 3 مباريات بدور المجموعات على أندية “شعب حضرموت اليمني، ووداد بوفاريك الجزائري والفتح السعودي”.



وبعد هذا الفوز من المقرر أن يواجه الأهلي نظيره الكويت الكويتي في المباراة النهائية للبطولة العربية، والتي ستقام مساء اليوم السبت، في صالة برج العرب، في تمام الساعة السادسة مساءً.



وانتصر فريق الكويت الكويتي على فريق الزهراء التونسي بنتيجة  80/83، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الجمعة على صالة برج العرب.


كما انتصر الكويت الكويتي على فريق بيروت اللبناني، في دور ربع النهائي، بنتيجة 84-82



وعلم موقع أهلي نيوز Ahly News، من مصادر مقربة، أن النادي الأهلي أبدى إعجابه الشديد بالأمريكي جيمس فيلداين لاعب فريق الكويت الكويتي، حيث كان يتطلع مسئولي السلة في الأهلي لإجراء مفاوضات معه الفترة القادمة.



وكان رؤوف عبد القادر، مدير عام النشاط الرياضي بالنادي الأهلي، أعلن الشهر الماضي اتمام التعاقد مع المحترف الأمريكي مايكل تومسون، لتدعيم صفوف فريق السلة للرجال وقيده في قائمة الموسم الجديد.



وأكدت المصادر أن فكرة ضم فيلداين للأهلي ستكون صعبة للغاية، خاصة وأنه يحصل على راتب سنوي كبير، ربما يتعدى بعض رواتب لاعبي فريق السلة والقدم.



ويتقاضى فيلداين لاعب سلة “الكويت الكويت” راتب سنوي يقدر بنحو 600 ألف دولار، بينما راتب أنطونيو مايلز لاعب نادي بيروت اللبناني السابق لا يتعدى 145 ألف دولار سنويًا.


وفسخ مايلز لاعب نادي بيروت اللبناني لكرة السلة عقدة مع فريقه، ويعتبر لاعبًأ حرًا في الوقت الحالي، ويمكن ضمه بشكل مجاني، حيث لن يتحمل الأهلي سوى راتبه.



وأضافت المصادر أنه هناك مفاضلة كبيرة بين فيلداين ومايلز، من أجل ضم أحدهم، الأول راتبه السنوي يصل إلى 10 مليون جنيه، والثاني يصل إلى 2  مليون و 400 ألف جنيه سنويًا.



ويساوي راتب فيلداين 5 أضعاف راتب مايلز، ليس هذا فحسب، بل ضعف راتب محمد مجدي أفشة لاعب فريق كرة القدم 5 مليون جنيه سنويًا.



وحتى ما مفاوضات الأهلي عن طريق أمير توفيق مع أفشة لتجديد عقده، لن يتخطى راتب صانع ألعاب الأهلي السنوي 9 مليون جنيه.

شاهد أيضاً

مدحت شلبي يكشف عن قائمة الراحلين من الأهلي.. وورطة كولر مع الشناوي

كشف الإعلامي مدحت شلبي عن أول الراحلين عن صفوف فريق الكروي الأول بالنادي الأهلي خلال …